اعلان

الأهلي صان العشرة.. 3 مواقف دعمت فيها القلعة الحمراء مؤمن زكريا في مرضه

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

يحاول النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، تقديم الدعم والمساندة اللازمة إلى لاعب الفريق مؤمن زكريا بشتي الطرق، خاصة وهو يمر بفترة صعبة بسبب تأزمه النفسي الذي أثر بالسلب على حركته ولياقته وأبعده عن الملاعب وعن مشاركته ومسيرته الناجحة مع القلعة الحمراء.

الأهلي يدعم مؤمن زكريا

كما يظهر جميع لاعبي ومسؤولي الأندية فى مصر دعم كبير إلى مؤمن زكريا حتى يتماثل للشفاء والعودة سريعا إلى تألقه المعهود عليه، واخر هذه المشاهد الرائعة التى ضربت مثال حي فى الروح الرياضية هو ارتداء محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك قميص يحمل صورة مؤمن زكريا كنوع من الدعم المعنوي له، وكما ارتدي جميع لاعبي فريق سموحة أيضًا قمصان تحمل صورة مؤمن أثناء عمليات الإحماء قبل مباراته أمس أمام الزمالك كنوع من المساندة له.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 مواقف دعمت فيهم القلعة الحمراء مؤمن زكريا فى مرضه:

1- حضور حفل التتويج بالدوري

ويحاول الأهلي دائمًا على تواجد وإشراك مؤمن زكريا فى اللحظات السعيدة التي يمر بها النادي، حيث وجه إليه دعوة لحضور حفل تسليم درع الدوري موسم 2018 – 2019 للمرة الـ 41 فى تاريخه الكروى، من أجل رفع روحه المعنوية وإدخال الفرحة على قلبه فى يوم مهم بالنسبة للأهلوية التى طالما امتعهم مؤمن بأهدافه القاتلة .

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

كما حرص لاعبو الأهلى على إهداء مؤمن زكريا لاعب الفريق، أغنية خاصة به، وتم عرضها خلال حفل تتويج المارد الأحمر بلقب الدورى واستلام درع موسم 2018 – 2019.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

حينها طلب حسام عاشور قائد فريق الأهلى، من مؤمن زكريا أن يصعد إلى منصة التتويج ليستمع إلى الأغنية التي تم إهدائها له من قبل اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

2- تحمل تكاليف علاجه

كما خرج النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب ، ببيان رسمي يؤكد فيه تحمل النادي كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج، وحصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه.

وحرص الخطيب على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه، وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

3- صرف قيمة تعاقده كاملًا

وأخرها هو تسليم العميد محمد مرجان المدير التنفيذي لنادي الأهلي، وبصحبته عماد حلمي المدير المالي، ونائبه عبد العزيز طاحون، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الكابتن مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي المتماثل في 3 سنوات كاملة خالصة الضرائب، وشاملة نسب المشاركة، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته.

جاء ذلك بناء على تكليف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وتأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

مؤمن زكريا مؤمن زكريا

هذا وحضر اليوم اللاعب إلى مقر النادي بالجزيرة، وقام الجهاز الفني واللاعبون بالاحتفاء به داخل غرفة خلع الملابس، بإحضار تورتة كبيرة مزينة بصورته، وسط تصفيق جميع اللاعبين وكلمات الترحيب التي رسمت السعادة على وجه اللاعب، خاصة مع دعوات الجميع له بالشفاء، وتجاوز الظروف الصحية الحالية التي يمر بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً