المشرف العام على التحرير داليا عماد

رقم قياسي وهاتريك لـ صلاح وتألق للنني..ماذا حدث في أول أيام الدوري الإنجليزي

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

انطلقت أمس السبت أولى جولات بطولة الدوري الإنجليزي " البريميرليج" فى الموسم الجديد 2020-2021، واستمتعت جماهير الكرة الإنجليزية بباقة من المباريات القوية والمثيرة المليئة بالأهداف وتليق بافتتاحية أقوي دوري في أوروبا.

الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي

وشهدت المباريات أمس تألقي المحترفين المصريين فى البريميرليج، برفقة العملاق الإنجليزي ليفربول بطل الدوري سجل محمد صلاح حضور رائع خلال مباراة غاية الإثارة أمام الفريق الصاعد ليدز يونايتد، كما أن محمد النني شارك مع ارسنال فى أولى مواجهاته بشكل ملفت للنظر.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز أحداث الجولة الأول من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021 :

مباراه فولهام وارسنال

وافتتح ارسنال البريميرليج موسم (2020-2021) بتحقيق فوز عريض على نظيره فريق فولهام بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، كما ان اللقاء شهد تألق كبير للنجم المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال، طوال الـ90 دقيقة الذي ساهم في الهدف الأول لأرسنال، وأحرزه أليكساندر لاكازيت في الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

وكاد النني أن يسجل هدفاً لأرسنال في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن تلقى تمريرة بالكعب من لاكازيت على حدود منطقة الجزاء، ليقوم بمراوغة مدافع فولهام وسدد الكرة قوية ولكنها ارتطمت بالدفاع.

مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون

كما تغلب كريستال بالاس الإنجليزي على ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف، فى منافسات الجولة الأولى للموسم الجديد من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها فى الدقيقة 13 من أحداث اللقاء، بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ليحقق كريستال بالاس أول 3 نقاط له هذا الموسم.

كما شهدت أحداث اللقاء بين الفريقين إلغاء تقنية الفيديو "VAR" حالة طرد على مدافع فريق ساوثهامبتون كايل ووكر-بيترز فى الدقيقة 49.

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

نجح فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بتحقيق فوز مهم على نظيره فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد"البريميرليج"، حيث سجل النجم المصري ثلاثية خلال المباراة، وقدم أداء مميزا يسبب صداعا شديدا في رأس مدافعي ليدز العائد بعد غياب طويل إلى البريميرليج.

وبذلك حقق الفرعون محمد صلاح رقم قياسي جديد فى مسيرته الكروية، حيث بعد تسجيله هاتريك فى شباك ليدز يونايتد أمس أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في المباراة الإفتتاحية، بخلاف أنه أصبح أول لاعب يسجل في 4 مواسم متتالية بالمباراة الافتتاحية للبريميرليج.

مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل

واختتم فريق نيوكاسل يونايتد افتتاحية الجولة الأولى من البريميرليج بالفوز على مضيفه فريق وست هام يونايتد، بثنائية نظيفة، وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، عن طريق كالون ويلسون الذي وضع هدف التقدم فى الدقيقة 56، وأضاف جيف هيندريك الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء وبهذه النتيجة ضمن فريق نيوكاسل، أول 3 نقاط له فى الدوري الإنجليزي، بينما بقى وست هام بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تعلن زيادة بدل المعلم بنسبة 50% ورفع حافز الأداء الشهر لـ50%