اعلان
اعلان

"سيب القوس مفتوح".. 4 نجوم خطفهم بيراميدز من الأهلي آخرهم محمد إبراهيم

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

وقع النجم محمد إبراهيم، لاعب نادي مصر المقاصة، على عقود انضمامه إلى بيراميدز، بعد مفاوضاته مع الأهلي، وخطف بيراميدز إبراهيم من الأهلي، بعدما نجح في التعاقد مع رمضان صبحي نجم القلعة الحمراء.

ويرصد 'أهل مصر'آخرهم 'محمد إبراهيم'.. 4 لاعبين خطفهم بيراميدز من الأهلي.

رمضان صبحي

فضل رمضان صبحي، لاعب هدرسفيليد الإنجليزي، الانتقال إلى بيراميدز على حساب الأهلي، ووقع صبحي عقود انضمامه لـ الأهرام لمدة 5 سنوات مقابل أكثر من 150 مليون جنيه.

وكان الأهلي يرغب في التعاقد مع صبحي، ودخل في مفاوضات متقدمة مع النادي الإنجليزي، إلا أن اللاعب رفض اللعب لـ القلعة الحمراء، وفضل الانضمام لبيراميدز.

أحمد فتحي

رفض أحمد فتحي، التجديد لـ الأهلي، ووقع لـ بيراميدز، خاصة بعد المبلغ المالي الكبير الذي عرضه النادي على اللاعب، ومن المقرر أن يرتدي الجوكر قميص بيراميدز الموسم المقبل.

شريف إكرامي

أعلن شريف إكرامي حارس الأهلي، انتقاله إلى بيراميدز، في الموسم المقبل، بعد رفضه تجديد عقده مع النادي الأهلي؛ بسبب عدم مشاركته في ظل تألق محمد الشناوي.

محمد إبراهيم

دخل الأهلي في مفاوضات متقدمة مع اللاعب محمد إبراهيم، إلا أن الأخير رفض ارتداء القميص الأحمر، وفضل اللعب لـ بيراميدز.

من هو محمد إبراهيم؟

انضم لناشئي نادي الزمالك، وتم تصعيده للفريق الأول (كلاعب تحت السن) عام 2009.، تم تصعيده للفريق الأول عام 2009 بسبب تألقه اللافت للنظر مع فرق الناشئين.

وكان حسام حسن نجم مصر والنادي الأهلي ونادي الزمالك السابق هو سر بزوغ نجم هذا الشاب بتصعيده للفريق الأول ونظره بعيد المدى خرج محمد إبراهيم للنجومية وحجز مكانًا ثابتًا في تشكيل نادي الزمالك الأساسي.

أحرز العديد من الأهداف الجميلة والرائعة مع نادي الزمالك أجملها هدفه في مرمى أمير عبد الحميد حارس نادي المصري وفي عام 2013 أحرز في الدور الأول من الدوري 3 أهداف رائعة وصنع أكثر من 5 أهداف لزملائه وأدى اداءً رائعًا ومميزًا مما أدى إلى انضمامه لصفوف المنتخب المصري وأدى اداءً جيدًا في مباراة سوازيلاند الودية وأحرز هدفين رائعين وهى المباراة التي فاز فيها المنتخب المصري بعشرة أهداف للاشئ ويستمر في الإبداع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل