اعلان

محمود رزق مدافع الاتحاد يجري عملية جراحية بسبب أحمد فتحي

محمود رزق
محمود رزق

خضع اللاعب محمود رزق، مدافع الاتحاد السكندري، لـ أشعة مقطعية على منطقة الرأس والوجه، صباح اليوم الثلاثاء، بعد إصابته في مباراة أمس أمام الأهلي.

وكان محمود رزق قد تعرض لـ تدخل عنيف من قبل أحمد فتحي في كرة مشتركة، احتسب على إثرها الحكم إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء لـ الاتحاد، وطرد الجوكر.

محمود رزق

محمود رزقمحمود رزق

ومن المقرر أن يخضع رزق لعملية جراحية في الأنف عقب تعرضه لكسر ونزيف حاد، حيث يتواجد الآن فى إحدى غرف العناية المركزة بمستشفى بمنطقة سموحة بالإسكندرية

وكان الأهلي قد تعادل مع نظيره نادي الاتحاد السكندري سلبيا، ، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري العام.

وبهذا التعادل أجل الاتحاد احتفال الأهلي للمباراة المقبلة، حيث كان ينتظر المارد الأحمر الثلاث نقاط للتويج رسميا ببطولة الدوري .

وفي الشوط الأول كانت هناك أفضلية لنادي الاتحاد السكندري الذي هدد مرمى محمد الشناوي من خلال الاعتماد على الكرات الثابتة والعرضيات، ولكن لم يستثمر فرصه بشكل جيد.

وعلى الجانب الآخر، ظهر الأهلي في 3 هجمات مرتدة خطيرة عن طريق الثنائي أليو بادجي ومروان محسن، دون استغلال أيضا للفرص المتاحة.

وفي الشوط الثاني تعرض أحمد فتحي مدافع النادي الأهلي للطرد، بعد نزوله بديلا لرامي ربيعة المصاب.

وأهدر أحمد رفعت فرصة التقدم للاتحاد بعد أن فشل في تسجيل ركلة الجزاء في مرمى محمد الشناوي الذي أبعدها عن مرماه، في الدقيقة 62.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 72 ، و ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 37 في المركز الخامس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد