المشرف العام على التحرير داليا عماد

صائد البطولات قاهر الأهلي.. كشف حساب باتريس كارتيرون مع الزمالك (فيديو)

أهل مصر
كارتيرون
كارتيرون

أعلن نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الفريق، لأنه يمتلك عرض مالي ضخم من أحد الأندية الفترة الحالية.

وأكد "منصور"، أنه سينشر فيديو مصور على قناة الزمالك مساء اليوم، من أجل توضيح كافة التفاصيل للرد على أكاذيب وشائعات أحد المواقع الاخبارية، الذي واصل نشر بعض الأخبار غير الصحيحة عن النادي في الساعات الماضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

كارتيرونكارتيرون

رحيل كارتيرون عن الزمالك

ونعرض لكم فى التقرير التالي كشف حساب لكارتيرون بعد رحيله عن القلعة البيضاء:

1- التتويج السوبر الأفريقي

ونجح الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون فى التتويج ببطولة لقب السوبر الأفريقي، على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب "الغرافة" بالدوحة، حيث استطاع كارتيرون من وقتها فى كسب ثقة وحب إدارة وجماهير الزمالك، بعد الحصول على لقب مهم، عقب فترة طويلة من الاضطراب في المستوى لدى اللاعبين في بداية الموسم.

2- التتويج بالسوبر المصري

ولم تتوقف إنجازات كارتيرون مع الزمالك على التتويج بالسوبر الأفريقي فقط، ولكن استطاع في نفس الأسبوع من شهر فبراير الماضي، بل نجح أيضًا ضربة في التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح، بعد مباراة سيطر التعادل السلبي عليها.

3- الفوز بمباراة القمة

وأعاد كارتيرون تعميق جراح النادي الأهلي، حيث حقق الأبيض فوز كبير، في مباراة القمة 120، التى جمعت الفريقين شهر أغسطس الماضي، حيث استطاع التغلب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

4- الفوز على بيراميدز

ولم يكف كارتيرون عن هوايته المفضلة فى ملاحقة كبار الدوري المصري، وإيقاع ضحايا له، حيث نجح في قيادة الزمالك في إسقاط منافسه بيراميدز، من على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، حيث انتهى اللقاء لصالح الأبيض بنتيجة ثنائية نظيفة أحرزها مصطفى محمد وكاسونجو، في مباراة الجولة 24 في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.

5- التأهل لنصف أبطال أفريقيا

وعلى الصعيد الأفريقي نجح كارتيرون فى إثبات نفسه مع الزمالك، بعد تعثر الفريق فى بداية البطولة بدور المجموعات، حيث تأهل مع الزمالك

للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على نظيره الترجي بنتيجة 3-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي.

إقرأ أيضاً:
تامر عبد الحميد يكشف كواليس رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك
حقيقة تعاقد بيراميدز مع كارتيرون (خاص)
أحمد موسى يطالب رئيس الزمالك بكشف أسباب هروب كارتيرون
عاجل
عاجل
الهيئة الوطنية تعلن قبول 4006 مرشحا و8 قوائم في انتخابات مجلس النواب 2020