المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد أخر ظهور لـ كارتيرون فى الزمالك قبل رحيله عن القلعة البيضاء

أهل مصر
مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون
اعلان

قرر كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن قيادة الفريق الأبيض وفسخ عقده مع الأبيض والاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائى للقلعة البيضاء، وهي عبارة عن تسديد ربع مليون دولار.

وظهر باتريس كارتيرون فى الزمالك عصر اليوم في آخر ظهور قبل الرحيل عن الفريق خلال جلسة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقب إعلانه رحيله عن الفريق.

وشهدت الجلسة عدة أسئلة من مرتضي للمدرب الفرنسي العديد من الأسئلة، وكان أهمها ماهي أسبابك للرحيل؟، ليوضح المدرب الفرنسي أن لديه بعض الظروف، ليقول له رئيس نادى الزمالك:هل تعرضت لمضايقات من أحد في النادي؟، ليرد عليه المدرب الفرنسى إنه ليس لديه أى أزمة فى الزمالك ولكن بعض الأمور النفسية والظروف الأسرية تجعله يرحل عن الزمالك، ليقول له رئيس الزمالك: "لا.. إنت لديك عرض لذلك سترحل سأقوم بدفع لك قيمة العرض واستمر فى قيادة الفريق أو على الأقل حتى نهاية دورى أبطال إفريقيا".

وقام كارتيرون بسداد قيمة الشرط الجزائى الذى قيمته 250 ألف دولار، ورحل عن قيادة الزمالك، حيث أوضح مسئولى قلعة ميت عقبة، أن كارتيرون رحل لاتفاقه مع ناد أخر وقام بإنهاء كافة الاتفاقات قبل رحيله عن الأبيض وليس كما يشير إن لديه أى ظروف.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 431 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و18 وفاة