المشرف العام على التحرير داليا عماد

خالد مرتجي يتعافى من كورونا: "أشكر الله على نعمة حب الناس"

أهل مصر
خالد مرتجى
خالد مرتجى

تعافى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها في نهاية شهر أغسطس الماضي.

ونشر مرتجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بفضل دعواتكم تعافينا أنا وعائلتي من مرض كورونا اللعين.. أشكر الله علي نعمة حب الناس التي التمستها من كم رسائل الدعم المليئه بالقلق في هذه المحنه وأشكر كل من تذكرني بدعوة أو برسالة أو بمكالمة تليفونية"، مضيفا: "أعتذر عن عدم قدرتي الرد علي هذا الكم الهائل اللهم دم علينا نعمة الصحه وحب الناس".

كان مجلس إدارة الأهلي، قد أرسل خطابًا لاتحاد كرة القدم تطالب فيه بإيقاف الأخطاء التحكيمية غير المبررة والتي تشهدها مباريات الأهلي في بطولة الدوري، مثلما حدث في المباراة الأخيرة، والتي ارتكب خلالها الحكم أخطاءً فجة أثرت على نتيجة المباراة.

وأكدت الإدارة على ضرورة تفعيل دور مراقبي الحكام الذين يتم تعيينهم من قبل اتحاد الكرة؛ للوقوف على مثل هذه الأخطاء والحد منها، كما طالبت إدارة النادي بإيقاف التصرفات غير اللائقة لحكم مباراة أمس، والذي يحاول وباستمرار استفزاز مشاعر اللاعبين والجهاز الفني ويصدر بحقهم العقوبات.

وأكدت إدارة النادي على ضرورة تحديد طريقة ذات معايير واضحة لاختيار الحكام تتماشى مع مبادئ وقوانين كرة القدم، إذ جاء في خطاب النادي للاتحاد اليوم أن الحكم الذي أدار مباراة أمس يدير المباراة الرابعة للأهلي هذا الموسم والثانية خلال 12 يومًا، في حين أن الحكم المصنف رقم «1» لم تسند إليه إلا مباراة واحدة للأهلي، كما أن لجنة الحكام جاءت بالحكم الكرواتي إيفان بيبيك لإدارة مباراة القمة بالرغم من استبعاده من حكام النخبة «A» في أوروبا واستبعاده من قبل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي بسبب أخطائه «الفجة»، وهو نفس الحكم الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي وأثارت قراراته غير الموفقة حينذاك جدلًا كبيرًا.

إقرأ أيضاً:
بعد إصابته بكورونا.. 10 معلومات عن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلى
مرتجي ممثلًا للأهلي في المؤتمر العالمي لصناعة كرة القدم
خالد مرتجي: الأهلي ليس طرف في أزمة كهربا والزمالك
عاجل
عاجل
الحكومة: اشتراطات جديدة لمنح تراخيص البناء