المشرف العام على التحرير داليا عماد

التعاون ينهي اتفاقه مع كاريترون.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
كارتيرون
كارتيرون

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن نادي التعاون السعودي اتفق مبدئيًا مع المدير الفني الفرنس باتريس كاريترون، المدرب السابق للزمالك.

ونشرت صحيفة الرياض السعودية، أن التعاون قد أنهى بنسبة كبيرة تفاوضه مع المدرب الفرنسي.

وتابع كاريترون الحساب الرسمي لنادي التعاون السعودي على تويتر، في إشارة إلى توليه المسؤولية الفنية للنادي بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وكانت التهكنات قد صبت في اتجاه تولي كارتيرون تدريب أحد الأندية السعودية، بعد رحيله عن الزمالك.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الزمالك، بدأ منذ يومين وليس أمس، كاشفًا السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن السبب الرئيسي وراء رحيل كارتيرون، جلسة تمديد عقود بعض اللاعبين، حيث كان الأخير يرغب فى تمديد عقود بعضهم والبعض الآخر يرفضه تماماً.

وأضاف أنه كانت هناك أزمة بسبب بعض مستحقاته المالية فشعر المدرب الفرنسى بالضيق والزهق وطلب مقابلة رئيس النادى لإبلاغه بقرار الرحيل.

وأوضح: "كارتيرون أخبر أحد مساعديه فى جهاز الزمالك بالأمر واستفسر منه حول ارتباطه بعقد مع الزمالك أم لا، وحينما جاء موعد الجلسة أخبر رئيس الزمالك بقراره ورفض كل محاولات البقاء".

وأشار شوبير إلى أنه بالرغم من أن الزمالك أعاد بريق كاريترون، فلقد كان عائد من الرجاء المغربى ومن قبله الأهلى بدون هذا البريق لكن مع القلعة البيضاء نجح فى استعادة بريقه بعالم التدريب لذا نراهن دائماً على الاهلى والزمالك فى صناعة أى مدرب وليس العكس.

واختتم:" وفى هذه الأزمة الخاسر هو كارتيرون وليس الزمالك وبلاش جنازة لأن بكره سوف يندم المدرب الفرنسى على هذا القرار أشد الندم، هياخد فلوس بس ضيع مجد من إيديه، الزمالك عنده فرقة كويسة وهذا هو الأهم، 90% من قوة أى فريق اللاعبين وليس المدرب".

إقرأ أيضاً:
آخرهم كارتيرون.. 4 مدربين هربوا من الزمالك
بعد رحيله عن الزمالك.. كارتيرون يتعاقد مع هذا النادي!
حقيقة رحيل كارتيرون عن الزمالك بعد جلسته مع مرتضى منصور (خاص)
عاجل
عاجل
الهيئة الوطنية تعلن قبول 4006 مرشحا و8 قوائم في انتخابات مجلس النواب 2020