اعلان

الزمالك: مدرب أجنبي يقود الفريق في نصف نهائي إفريقيا

الزمالك
الزمالك
كتب : علي صلاح

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن استقرار الإدارة على إسناد مهمة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي للمدرب الأجنبي الجديد بعد رحيل كارتيرون.

وأشار المصدر، أن مواصفات المدير الفنى الجديد تم الاستقرار عليها ، وسيتم إسناد المهمة لمدرب عمل في مصر من قبل ويعلم الأجواء،أو مدرب لديه خبرة إفريقية كبيرة، وعمل بدول شمال إفريقيا المغرب وتونس.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، تشكيل وفد من النادي للسفر إلى أوروبا للبحث عن مدرب جديد لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الكروي.

وأكد رئيس النادي، أن الوفد سيضم إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، وسيسافر إلى أوروبا للتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كارتيرون.

وأشار مرتضى منصور، أنه من المنتظر أن يتم حسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد خلال أسبوع، مع تعيين جهاز فني مصري بشكل مؤقت.

وشدد رئيس الزمالك على أن هناك شروط معينة في اختيار المدرب الأجنبي الجديد أهمها السيرة الذاتية الكبيرة ومعرفة مدى قدرته على تحقيق طموح إدارة النادي والجماهير في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة