المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأهلي يرمي الكرة في ملعب يوسف البلايلي: "مصيرك بيدك" (خاص)

أهل مصر
يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

علم "أهل مصر" تفاصيل صفقة الجزائري يوسف البلايلي جناح أهلي جدة السعودي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن حظي اللاعب باهتمام المدير الفني للقلعة الحمراء رينيه فايلر، بضمه لدعم صفوف الفريق.

وكشف مصدر موثوق منه داخل أروقة القلة الحمراء خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع يوسف البلايلي، خلال الفترة الماضية بعد أن أكدت إدارة أنها توافق على التفريط فيه، في حالة حصل على المقابل المادي الذي يدفعه في اللاعب.

وقال المصدر إن يوسف البلايلي وصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الأهلي عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي في كافة الأمور المتعلقة بتفاصيل عقده، بعد أن طلب نادي أهلي جدة 3 ملايين دولارعلى الأقل للتفريض في اللاعب، وأكد الأخير إلى أنه يرحب بتخفيض راتبه إلى 2 مليون دولار حبا في ارتداء قميص الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق أبلغ اللاعب بأن أخر عرض يمكن تقديمه، هو مليون دولار مع زيادة مالية 100 ألف دولار كل عام، بجانب حضول على بعض الزيادات ومنحه عدة امتيازات من الناحية التسويقية لتعويضه.

وينتظر الأهلي رد اللاعب على العرض الأخير، ليقرر مصيره من الصفقة، سواء باتمامها في حالة موافقته، أو حسم صفقتي الثنائي المغربي بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي، وأيوب الكعبي مهاجم منتخب أسود الأطلسي.

يذكر أن يوسف البلايلي أحد أهم اللاعبين الذين يهتم فايلر بضمهم في الميركاتو الصيفي بعد رحيل رمضان صبحي، خاصة وأن اللاعب ساهم بشكل كبير على تتويج الترجي التونسي فريقه السابق ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، كما ساهم في تتويج منتخب بلاده الجزائر ببطولة أمم إفريقيا.

إقرأ أيضاً:
أمير توفيق يرد على أنباء سفره إلي الإمارات (صورة)
عزل منزلي لثلاثي الأهلي بعد إصابتهم بفيروس كورونا
الاتحاد يفرض التعادل السلبي ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري
عاجل
عاجل
مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام حاولوا الهروب من سجن طره