المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبو العلا بعد رحيل كارتيرون: مرتضى منصور يتحمل جزء من المسؤولية (خاص)

أهل مصر
محمد أبو العلا
محمد أبو العلا

ما زالت أزمة رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عن صفوف نادي الزمالك، تثير الجدل في القلعة البيضاء، خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن تعاقد المدرب مع فريق التعاون السعودي.

وكان كارتيرون قد أخبر مسؤولي نادي الزمالك بعدم استكمال مشواره مع الفريق؛ بسبب الضغوط النفسية الكبيرة عليه.

وعلق النجم محمد أبو العلا، اللاعب السابق لنادي الزمالك، على أزمة رحيل كارتيرون عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أن إدارة مرتضى منصور، تتحمل المسؤولية في رحيل الفرنسي.

وقال أبو العلا في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن إدارة الزمالك أخطأت في الشرط الجزائي الصغير الذي اتفقت مع كاريترون عليه، حيث إن مبلغ 250 ألف دولار قليل بالنسبة لمدرب بحجم المدرب الفرنسي.

وأضاف أن التعاقد مع مدرب جديد في هذا التوقيت، ليس له أي داعي، خاصة أنه سيحتاج لأكثر من شهرين للتأقلم مع الفريق.

وأوضح أبو العلا أن المدير الفني طارق يحيي، الذي تولى المهمة مؤقتًا، يجب أن يستمر في منصبه حتى نهاية الموسم، على أن يبدأ مدرب جديد مع انطلاق الموسم المقبل.

ومن جانبه، واصل الخماسي حازم إمام ويوسف أوباما وعبدالله جمعة وأشرف بن شرقي وكاسونجو كابونجو البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة محمد أسامة في ظل الإصابات التي لحقت بهم.

وخاض الخماسي بعض التدريبات التأهيلية بدون الكرة تحت قيادة عمرو المطراوي مسئول العلاج الطبيعي بالفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقود طارق يحيي المدير الفني للفريق المؤقت أول مران له مع الفريق، بعد توليه المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 7مباريات، وتعادل في 10 مباريات وخسر 10 مباريات.

إقرأ أيضاً:
أيمن أبو العلا يستقيل من حزب المصريين الأحرار
أبو العلا: الاستمرار في تحليل المباريات حال نجاحي في انتخابات نادي الزمالك
مصدر أمنى: عقارات بولاق أبوالعلا صادر لها قرارات إزالة
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدي على ضابط مصر القديمة لـ 30 سبتمبر