اعلان

طارق يحيى: تحت أمر الزمالك ولو لساعة واحدة

طارق يحيي
طارق يحيي
كتب : علي صلاح

أعرب طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ثقته الكبيرة في اللاعبين قبل المواجهات القادمة للفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وقال يحيى، إن العمل في نادي الزمالك شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا، مضيفًا: 'أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وأنظر فقط لمصلحة نادي الزمالك'.

وتابع المدير الفني للفريق الأول، أن نادي الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيى، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق لساعة واحدة، مشددا على أنه لن يتأخر على كيان النادي أبدا.

وأشار يحيى إلى 'أنه أبن من أبناء النادي وجئنا من أجل مهمة محددة نتمنى أن نوفق في هذه الخطوة، أمامنا مباراة أمام منافس قوي ومتطور هو أسوان، لذلك تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس في ظل ظهوره بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة'.

واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلا: 'نحترم أسوان وقمنا بدراسته جيداً، ولدينا هدف رئيسي وواضح وهو الفوز بأي مباراة سنخوضها في الفترة التي سنتواجد فيها مع الفريق'.

ويواجه الزمالك فريق أسوان في الجولة 28 للدوري الممتاز، مساء الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر 4 مباريات، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات وخسر 10 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة كوكا