اعلان

إيفرتون يهزم سالفورد بثلاثية ويتأهل للدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية

إيفرتون يهزم سالفورد بثلاثية ويتأهل للدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية
إيفرتون يهزم سالفورد بثلاثية ويتأهل للدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية
كتب : أهل مصر

تأهل إيفرتون إلى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه على ضيفه سالفورد سيتي 3 / صفر، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة.

وتقدم إيفرتون في الدقيقة الثامنة عن طريق مايكل كين، قبل أن يضيف الأيسلندي جيلفي سيجورددسون الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 87 سجل الإيطالي مويس كين الهدف الثالث لإيفرتون من ضربة جزاء.

وودع فريق ساوثهامبتون البطولة، عقب خسارته أمام مضيفه برينتفورد أحد أندية دوري البطولة (شامبيونشيب) صفر / 2.

وتقدم برينتفورد عن طريق كريستيان نورجارد في الدقيقة 40، قبل أن يضيف جاي دي سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي مباراة أخرى، تأهل فريق هال سيتي أحد أندية الدرجة الأولى إلى الدور ذاته، عقب فوزه على مضيفه ليدز يونايتد (الدوري الممتاز) 9 / 8 بضربات الجزاء، عقب نهاية المباراة بالتعادل 1 / 1.

وكان هال سيتي البادىء بالتسجيل عن طريق ماليك ويلكس في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل أزجيان أليوسكي هدف التعادل لليدز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليلجأ ليدز وهال لركلات الترجيح التي ابتسمت لهال سيتي.

وفي باقي المباريات، فاز ويست بروميتش على هاروجيت تاون 3 / صفر، وتغلب فولهام على مضيفه إبسويتش تاون 1 / صفر، فيما اكتسح بريستول سيتي ضيفه نورثهامبتون تاون 4 / صفر.

وتستأنف مباريات الدور الثاني، غدا الخميس، بثلاث مباريات، حيث يحل شيفيلد يونايتد ضيفا على بيرنلي، فيما يستقبل وولفرهامبتون فريق ستوك سيتي، ويستضيف برايتون فريق بورتسموث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء