المشرف العام على التحرير داليا عماد

فايلر يفاضل بين ثنائي الوسط لحل أزمة الدفاع أمام المقاصة (خاص)

أهل مصر
رينيه فايلر
رينيه فايلر

يعاني النادي الأهلي، من غيابات مؤثرة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي مصر المقاصة السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الدوري العام، التي تتوج المارد الأحمر رسميا باللقب الـ42 في تاريخه، في حالة حصد الثلاث نقاط.

مباراة الأهلى ومصر المقاصة

مركز قلب الدفاع "صداع" في رأس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعد أن تعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرّباط الصليبي، وأصيب ياسر إبراهيم بفيروس كورونا المستجد، كما تعرض رامي رييعة للإصابة في العضلة الخلفية، حتى "الجوكر" أحمد فتحي الذي يستطيع اللعب في هذا المركز تعرض لعقوبة الإيقاف، بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

ولم يتبقى لـ"رينيه فايلر"، سوى أيمن أشرف الظهير الأيسر الذي تم تحويله إلى مدافع بشكل أساسي في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز، لذلك يسعى فايلر إلى اختيار لاعب آخر بجوار أيمن أشرف.

وأكد مصدر موثوق منه داخل أروقة النادي أن فايلر، لجأ إلى لاعبي وسط الملعب لاختيار البديل المناسب، حيث يفاضل بين حمدي فتحي، والمالي أليو ديانج، ومن المقرر أن يبدأ فايلر في تجهيز الثنائي بعد أن قام بتكليفهم بعدة مهام جديدة، خلال استئناف التدريبات غدا الخميس استعداد لمواجهة الفريق الفيومي.

إقرأ أيضاً:
يوسف البلايلي يصل القاهرة للخضوع للكشف الطبي قبل الانضمام للأهلي
الأهلي يطالب اتحاد الكرة بإيقاف الأخطاء التحكيمية
يوسف البلايلي في الأهلي بنسبة 50%
عاجل
عاجل
وزير التعليم يكشف الفئات المعفاة من دفع مصروفات العام الدراسي الجديد (خاص)