اعلان

الأهلي يفاوض مدافع المنتخب من جديد لحل أزمته (خاص)

أسامة جلال
أسامة جلال

يسعى النادي الأهلي، للفوز على نادي مصر المقاصة يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الدوري العام، للتتويج رسميا باللقب 42 في تاريخه، في حالة حصد الثلاث نقاط.

أزمة قلب الدفاع فى الاهلى

يعد مركز قلب الدفاع يعد'صداع' في رأس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعد أن تعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرّباط الصليبي، وأصيب ياسر إبراهيم بفيروس كورونا المستجد، كما تعرض رامي ربيعة للإصابة في العضلة الخلفية، حتى 'الجوكر' أحمد فتحي الذي يستطيع اللعب في هذا المركز تعرض لعقوبة الإيقاف، بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

مفاوضات الأهلى مع أسامة جلال

وأكد مصدر موثوق منه داخل أروقة القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، التحرك مجددا نحو أسامه جلال نجم دفاع نادي انبي والمنتخب الأولمبي.

وفتح الأهلي باب المفاوضات مجددا بعرض مغري إلى إدارة الفريق البترولي، حتي يسمحو له بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر، أن النادي الأهلي عرض 25 مليون جنيه مصري، مقابل التعاقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم، مع زيادة في الراتب كل سنة، بجانب ضمان حق إنبي في حالة تمت إعادة بيعه ببند مكتوب.

وينتظر الأهلي قرار إنبي النهائي سواء بالرفض أو بالقبول، خاصة وأن اللاعب يضغط على إدارة ناديه للانتقال الى المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل