المشرف العام على التحرير داليا عماد

تقارير سعودية تكشف مفاجأة حول تعاقد كارتيرون مع التعاون

أهل مصر
كارتيرون
كارتيرون

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس، عن مفاجأة جديدة بشأن تعاقد إدارة نادي التعاون السعودي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق الذي قرر الرحيل عن القلعة البيضاء وفسخ التعاقد معه ودفع الشرط الجزائي.

رحيل كارتيرون عن الزمالك

وذكرت التقارير الصحفية، أن نادي التعاون أنهى اتفاقه مع باتريس كارتيرون مدرب الزمالك لتولى تدريب الفريق فى أول سبتمبر الماضى، إذ كان باتريس كارتيرون قد فسخ عقده الثلاثاء الماضي.

وتوصل نادي التعاون مع كارتيرون إلى تولي تدريب التعاون السعودى لمدة عامين مع أفضلية التمديد لمدة عام، ومن المنتظر أن يغادر كارتيرون إلى قطر لتكون بداية مهمته في دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها الفريق.

وأشارت صحيفة "الاقتصادية" السعودية بأن اتفاق مسؤولي التعاون مع باتريس كارتيرون مدرب الزمالك جاء بعد مباراة الاتفاق التي خسرها 0 / 1 بالجولة الـ28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين فى 30 أغسطس الماضى، حيث طلب منه متابعة المباراتين أمام الفتح التي خسرها 0 / 1، والفيحاء التي كسبها 1 / 0 وضمن البقاء.

وأشارت الصحيفة، أن كارتيرون أبدى سعادته بضم المهاجم السنغالي عبد الله ساني القادم من الدوري الفرنسي، واصفا الصفقة بـ"المميزة"، وطلب التعاقد مع صانع ألعاب لتنفيذ خطته.

إقرأ أيضاً:
صائد البطولات قاهر الأهلي.. كشف حساب باتريس كارتيرون مع الزمالك (فيديو)
كارتيرون يهاجم الاتحاد الإفريقي
استغلال الشرط الجزائي.. الوداد المغربي يسعى لخطف مدرب الزمالك (خاص)
عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم الإثنين 28-9-2020 .. والعظمي بالقاهرة 35