المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جاريث بيل يجتاز الكشف الطبي لإتمام صفقة انتقاله إلى توتنهام

أهل مصر
جاريث بيل
جاريث بيل
اعلان

أصبح الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، قريبًا جدًا من الإنضمام إلى ناديه الجديد توتنهام الإنجليزي، وإعلان انضمامه بشكل رسمي، على سبيل الإعارة، بعد خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان.

جاريث بيل ينتقل إلى توتنهام

أفادت شبكة "سكاي سبورتس": "أن جاريث بيل اجتاز الكشف الطبي في لندن، وتوجه إلى توتنهام تمهيدا لإعلان الصفقة بشكل رسمي، وتقديمه لجماهير الفريق اللندني، الأمر الذي جعل دانيل ليفي رئيس توتنهام، يتوجه إلى النادي في الساعات الأولى من صباح اليوم، لاستقبال اللاعب الويلزي".

ومن المنتظر عودة جاريث بيل لصفوف توتنهام، بعدما قضى معه 6 سنوات، في الفترة بين 2007 و2013، لعب خلالها 203 مباراة مع السبيرز، وسجل فيها 56 هدفاً كما صنع 58 آخرين.

ووفقاً لعدد من التقارير، فإن نادي توتنهام يقوم باستعارة جاريث بيل دون مقابل، مع تخصيص بعض المكافآت التي سيحصل عليها ريال مدريد، حسب ما يحققه اللاعب الويلزي في صفوف الفريق اللندني.

ويعاني ريال مدريد من أزمة اقتصادية كبرى بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما يجبر النادي الملكي على اتخاذ قرار بيع بعض لاعبيه هذا الصيف، بدون شراء لاعبين جدد، و للسبب ذاته سيتخلى عن جاريث بيل بدون مقابل مالي للتخلص من دفع راتبه المرتفع.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصادر حكومية: مد فتح المحلات والكافيهات ساعة إضافية أيام الإجازات والأعياد