اعلان

بعد رحيل كارتيرون.. ما هي التحديات التي تواجه طارق يحيى في أول لقاء له مع الزمالك؟

طارق يحيى
طارق يحيى

تستعد جماهير الكرة المصرية إلى متابعة أحداث مباراة الزمالك اليوم، أمام نظيره فريق أسوان فى تمام الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي ، ضمن مباريات الجولة الثامنة عوالعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك وأسوان

طارق يحييطارق يحيي

تعد هذه المباراة الأولى للزمالك بقيادة طارق يحيي المدير الفني المؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المفاجئ عن القلعة البيضاء دون سابق إنذار أو أى مقدمات، حيث أصر على دفع الشرط الجزائى 250 ألف دولار، وانتقل إلى تدريب التعاون السعودي لمدة موسمين مقبلين.

ويدخل فريق الزمالك وهو في وصافة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، فى حين يحتل نادي أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز تحديات تواجه طارق يحيي فى أول لقاء له مع الزمالك بعد رحيل كارتيرون:

1- الفوز بالمباراة

يدخل طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك، وعينه على الفوز بمباراة أسوان، فهو تحدي كبير له اليوم بسبب ظروف الفريق ورحيل كارتيرون المفاجئ، يحتاج يحيي الفوز الليلة من أجل لم الفريق وضبط النفس داخل النادي حتى لا يمر الفريق بدوامة من التدهور تضيع مجهوده طوال مشواره بالدوري الممتاز، كما أن أسوان لم يعد بالخصم السهل الفترة الأخيرة خاصة وهو يحارب بكل قوته من أجل البقاء فى الدوري الممتاز دون الهبوط.

2- عودة الثقة للجماهير واللاعبين

يدرك طارق يحيى جيدًا بأن تحقيق الفوز اليوم على أسوان بمثابة إعادة ثقة اللاعبين والإدارة والجماهير مرة أخرى بعد أن انتابته حالة من القلق والتوتر الكبير الفترة الماضية، بسبب التفكير فى مستقبل الفريق فى هذا الوقت الحرج وعدم حسم وصافة الدوري بالإضافة إلى اقتراب بطولة دوري أبطال أفريقيا شهر نوفمبر القادم.

3- الحفاظ على الوصافة

يأمل طارق يحيى أن يهدي الزمالك وصافة الدوري لهذا الموسم، خاصة في ظل الظرف الصعب الذي تولى فيه القيادة الفنية للفريق، والمنافسة الشديدة التي يواجهها الزمالك على المركز الثاني مع كلًا من المقاولون العرب وبيراميدز الذي يقاتلوا بكل ما أتتهم من قوة لحسم المركز الثاني من نصيبهم للمشاركة فى البطولات الإفريقية سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الموسم القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً