اعلان

منح الأهلي لقب الدوري رسميا.. أسوان يصنع التاريخ ويحقق فوزًا غاليًا على الزمالك

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

نجح نادي أسوان في تحقيق إنجاز تاريخي اليوم بعد الفوز على نادي الزمالك بهدف دون رد لأول مرة في مسيرته الكروية، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الدوري العام.

واستطاع أسوان أن يخطف هدفا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول من كرة عرضية ساقطة في منطقة الجزاء، حولها إبراهيم جلال برأسية قوية في الشباك، لينهي الشوط الأول متقدما على الفارس الأبيض.

الزمالك وأسوان الزمالك وأسوان

وشهد الشوط الأول سيطرة تامة لـ الزمالك داخل المستطيل الأخضر، وكاد أن يسجل أول أهداف المباراة، في العديد من الهجمات الخطيرة .

وشن الزمالك هجماته الخطيرة عن طريق الثنائي المتألق خلال اللقاء إمام عاشور ومصطفى محمد، من خلال اخترقات للدفاع وتسديدات قوية على مرمى مسعد عوض.

الزمالك وأسوان الزمالك وأسوان

وتألق دفاع أسوان أمام طوفان الزمالك على مرمى مسعد عوض ، ونجح في الخروج من النصف الأول بشباك نظيفة.

وجاء الهدف في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، عن طريق إبراهيم جلال لينتهي الشوط الأول بتقدم أسوان بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني حماس وندية للفريقين، حيث منح الهدف ثقة للاعبي أسوان، بالضغط على لاعبي الزمالك في أمام منطقتهم، على عكس بداية المباراة والإعتماد على المرتدات.

وحاول الزمالك كثيرا تعديل نتيجة المباراة، إلا أن صحوة لاعبي أسوان وإصرارهم على الفوز، قادهم لإنجاز تاريخي، وخطف ثلاث نقاط غالية.

الزمالك وأسوان الزمالك وأسوان

وبتلك النتيجة اترفع رصيد أسوان إلى النقطة 34 في المركز التاسع، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 55 في المركز الثاني.

ومنح نادي أسوان النادي الأهلي، التتويج رسميا بالدوري رقم 42 في تاريخه، بهذه النتيجة، دون النظر لنتيجة مباراة الغد أمام المقاصة، حيث يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 72.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا