اعلان

"وش الأهلي حلو عليه".. كهربا يحصل رسميا على أول دوري في تاريخه

محمود كهربا
محمود كهربا

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، في التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 فى تاريخه بشكل رسمي، بعد هزيمة الزمالك أقرب منافسيه أمام فريق أسوان بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

أسوان يفوز على الزمالك

سجل فريق أسوان هدف المباراة الوحيد فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من رأسية اللاعب إبراهيم جلال، ليمنح زهرة الجنوب أول فوز على الزمالك وأغلى ثلاث نقاط لهم في مشوار الدوري.

الأهلى وش الخير على كهربا

يعد النادي الأهلي هو وش السعد والخير على لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، حيث خلال اول موسم له بالقميص الأحمر توج ببطولة الدوري حيث يعد أول بطولة دوري يتوج بها كهرباء فى مشواره الكروي.

محمود كهربا محمود كهربا

وحصل محمود عبدالمنعم كهربا، على بطولة كأس مصر في الموسم الأول له مع القلعة البيضاء، عقب انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الماضي.

وشارك كهربا، فريقه في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين نظيفين، سجلهما باسم مرسي، مهاجم القلعة البيضاء في نهائي بطولة كأس مصر، ليحصد كهربا أول بطولة له مع نادي الزمالك في الموسم الأول له، بينما خسر كأس السوبر والدوري العام المصري للغريم التقليدي الأهلي وقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً