اعلان

بعد التتويج بالدورى.. كيف يستفيد فايلر من مباراة مصر المقاصة اليوم بالدوري؟

رينيه فايلر
رينيه فايلر

تنطلق مباراة الأهلي اليوم أمام نظيره فريق مصر المقاصة، مساء اليوم السبت، فى تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

مباراة الأهلى ومصر المقاصة

توج الأهلي بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ42 فى تاريخه، بعد خسارة الزمالك بهدف من أسوان في مباراة الأمس، التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي في افتتاح الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

وبعد ضمان فايلر فوزه بالدوري مع القلعة الحمراء، فبالتأكيد ستختلف أهدافه من مباراة مصر المقاصة التي ستنطلق اليوم، وسيضع استراتيجية مختلفة للتعامل مع المباريات المتبقية بالدوري المصري، يستعد مبكرًا إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تأهل إلى دور نصف نهائي إفريقيا منها خاصة والمنافسة شرسة مع المتأهلين الوداد والرجاء المغربي والزمالك المصري.

ونعرض لكم فى هذا التقرير كيف يستفيد فايلر من مباراة مصر المقاصة اليوم بالدوري؟:

1- إراحة الأساسيين

بالتأكيد سيريح فايلر عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بالفريق والذي يشاركوا بصفة مستمرة، من أجل استعادة نشاطها وزيادة تأهيلهم إلى المشاركة فى المباريات الإفريقية، التي تعد الهدف الأكبر الآن للقلعة الحمراء بعد ضمان التتويج بلقب الدوري.

2- طرق لعب جديدة

كما ستكون هناك فرصة كبيرة أمام فايلر الى الى استعمال وتجريب طرق جديدة من اللعب، وتوظيف اللاعبين بشكل جديد لأسوأ الظروف، وستكون هنا التجربة متاحة ومسموح بها ومطلوبة للاستعداد الى البطولة الأفريقية خاصة والدوري قد حسمت.

3- فرصة ذهبية للاحتياطي والمصابين

كما تعد المباريات المتبقية من الدوري هى فرصة ذهبية لكل اللاعبين المصابين والاحتياطيين فى الدخول بمود المباريات، واكتساب حساسية الماتشات لرفع معدل استعدادهم الى الفترة القادمة والعودة بفريق الأهلى من جديد كامل العدد تام الجاهزية لجميع أفراده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية