اعلان

رضا عبد العال يكشف سبب رفضه دخول غرفة الملابس أثناء مباراة نادي مصر (خاص)

رضاعبدالعال
رضاعبدالعال

أكد رضا عبد العال المدير الفنى لنادى طنطا على افتقاده التوفيق فى أولى مباراياته مع طنطا أمام نظيره نادى مصر، فى اللقاء الذي جمعهم اليوم السبت وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال رضا عبدالعال فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إن التوفيق لم يحالفهم فى مباراة نادى مصر اليوم، على الرغم من إيجابية لاعبي طنطا على المرمي التى ظهرت لأول مرة حيث أضاعوا 3 فرص محققة فى الشوط الأول و فرصتين فى الشوط الثاني كانوا قادرين على إنهاء المباراة لصالحنا'.

وأضاف رضا عبد العال: أنه يشكر اللاعبين لالتزامهم بطريقة اللعب 4-1-4-1 خلال الشوط الأول، ولكن مع تراجع المستوي البدني فى الشوط الثانى غيرت من طريقة اللعب الى 4-3-2-1'.

وعن استخدامه لاعبي الخبرة فى تشكيلة طنطا قال: 'مش شرط الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات ولكن الأمر يتوقف على حسب حالة اللاعبين فى المران'.

وعلق على لقطة عدم دخوله إلى غرفة الملابس بين الشوطين بأنه فضل الاجتماع باللاعبين بالملعب فى الهواء خاصة ودرجة الحرارة والرطوبة بغرفة الملابس عالية، مشيرا أن الهدف من ذلك عدم تاثر اللاعبين بدرجة الحرارة التى تؤثر بالسلب على حالتهم البدنية'.

وأتم رضا عبد العال تصريحاته قائلا: 'بأن مباراة الزمالك القادمة صعبة، خاصة بعد خسارته من أسوان، مؤكدا أن الزمالك يريد أن يصالح جمهوره وسيكونوا فى حالة تركيز عالية ولكنه سيحاول أن يخوض مباراة تليق باسم الفريقين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو