اعلان

محمد هاني عن رحيل رمضان صبحي لبيراميدز: أنا زعلان عليه

محمد هاني
محمد هاني

علق محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على قرار زميله السابق رمضان صبحي المفاجئ بالرحيل عن القلعة الحمراء منتقلا إلى بيراميدز، فى صفقة مدوية اثارت جد الجماهير الاهلاوية حولها الفترة الأخيرة.

انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

وقال محمد هاني في تصريحات إذاعية له مع الكابتن أحمد شوبير قائلاً' كل واحد لديه وجه نظره وقراراته الخاصة بحياته ومستقبله، ولكن كنت أتمنى أن يستمر رمضان صبحي ضمن صفوف الأهلى' .

وأضاف هاني: ' لان النادي الأهلي نادي كبير وأنا زعلان على رمضان أكتر منا زعلان من رمضان لأنه لاعب كبير وكويس جدا وشخصية نظيفة وقوية في الملعب ، كان نفسي يبقى فى الأهلى علشان يحقق بطولات وانجازات لأن الأهلى يساعده ف دا فدا اللى زعلان عليه'.

وانتظم رمضان صبحى جناح فريق بيراميدز ، فى التدريبات الجماعية عقب عودته من الإجازة التى حصل عليها، واستغلها اللاعب للسفر إلى دبى، قبل الانتظام فى صفوف الفريق السماوى، لاسيما أن رمضان صبحى بعيدًا عن المشاركة فى المباريات وكذلك التدريبات منذ أن انتهت فترة إعارته للنادى الأهلى يوم 30 يونيو الماضى، وفضل اللاعب الانتقال بيراميدز لخوض تجربة جديدة وعدم استكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وفى سياق متصل توج النادي الأهلي بالدوري لهذا الموسم وال 42 فى تاريخه، خاصة بعد خسارة نادي الزمالك من نظيره فريق أسوان بهدف نظيف، ليهدي المارد الأحمر اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا