اعلان

5 دقائق فقط.. ماني يقلب الموازين بهدفين لليفربول في شباك تشيلسي (صور)

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

تقدم فريق ليفربول بالهدف الأول في مرمى تشيلسي، عن طريق الأسد السنغالي ساديو ماني في بداية الشوط الثاني من المباراة المثيرة التي تجمعهما حاليا، على ' ستامفورد بريدج'، معقل البلوز.

وجاء الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني أيضا، في الدقيقة 53، بعد استغلاله لخطأ كيبا حارس 'البلوز' ، الذي ضغط عليه وخطف تمريرته الضعيفة، ليهيئها لنفسها ويسددها في الشباك بنجاح.

وكان الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج.

ليفربول وتشيلسياحتفال ماني

وشهدت المباراة بداية نارية من كلا الفريق من جميع النواحي البدنية والفنية، خلال الـ45 دقيقة الأولى.

وتألق محمد صلاح نجم ليفربول بشكل لافت، حيث تسبب في إرهاق مدافعي 'البلوز'، في عدة هجمات خطيرة، وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة خطيرة.

كما منح صلاح زملائه تمريرات حاسمة خلال الربع ساعة الأولى، وخاصة في الدقيقة 14 عندما توغل بسرعته ليلحق بالكرة قبل خروجها لركنية ويتخطى الحارس، ثم يمررها عرضية أرضية للمهاجم البرازيلي فيرمينيو، ولكن الأخير يخطئ في استغلالها بنجاح.

ليفربول وتشيلسيخطأ كيبا

وتعرض كريستينسن مدافع تشيلسي للطرد، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد عرقلة ساديو ماني المنفرد بالمرمى، على حدود منطقة الجزاء، ورجع الحكم لتقنية 'الفار' حتى يتخذ العقوبة الصحيحة ضد اللاعب، وبعد مشاهدة الواقعة، قام بإشهار البطاقة الحمراء لمدافع البلوز.

ليفربول وتشيلسيطرد كريستينسن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا