المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ليفربول يهزم تشيلسي في عقر داره بهدفي "ماني" (فيديو)

أهل مصر
ماني
ماني
اعلان

حقق نادي ليفربول فوزا غاليا على نادي تشيلسي في عقر داره بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما السنغالي ساديو ماني.

وكان الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج.

وشهدت المباراة بداية نارية من كلا الفريق من جميع النواحي البدنية والفنية، خلال الـ45 دقيقة الأولى.

وتألق محمد صلاح نجم ليفربول بشكل لافت، حيث تسبب في إرهاق مدافعي "البلوز"، في عدة هجمات خطيرة، وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة خطيرة.

كما منح صلاح زملائه تمريرات حاسمة خلال الربع ساعة الأولى، وخاصة في الدقيقة 14 عندما توغل بسرعته ليلحق بالكرة قبل خروجها لركنية ويتخطى الحارس، ثم يمررها عرضية أرضية للمهاجم البرازيلي فيرمينيو، ولكن الأخير يخطئ في استغلالها بنجاح.

وتعرض كريستينسن مدافع تشيلسي للطرد، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد عرقلة ساديو ماني المنفرد بالمرمى، على حدود منطقة الجزاء، ورجع الحكم لتقنية "الفار" حتى يتخذ العقوبة الصحيحة ضد اللاعب، وبعد مشاهدة الواقعة، قام بإشهار البطاقة الحمراء لمدافع البلوز.

وفي الشوط الثاني تقدم ليفربول بالهدف الأول في مرمى نادي تشيلسي، عن طريق الأسد السنغالي ساديو ماني في بداية الشوط الثاني من المباراة المثيرة التي تجمعهما، على " ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

وجاء الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني أيضا ، في الدقيقة 53، بعد استغلاله لخطأ كيبا حارس "البلوز" ، الذي ضغط عليه وخطف تمريرته الضعيفة، ليهيئها لنفسها ويسددها في الشباك بنجاح.

ونجح البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، في التصدي لركلة جزاء تشيلسي، التي سددا موطانه جورجينيو،.

وسدد جورجينيو ركلة الجزاء أرضية على يسار أليسون لكن حارس ليفربول يتصدى لها بثبات ثم يشتتها دفاع ليفربول الى خارج الملعب لتصبح ركنية في الدقيقة 76.

إقرأ أيضاً:
اعلان