اعلان

مرتضى منصور مُهدد بالشطب من سجلات اتحاد الكرة (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أثارت تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضب مسؤولي وموظفي اتحاد الكرة، خاصة أنها جاءت هذه المرة لاذعة، كما أنه حرض على ضرب الحكام بشكل مباشر.

وكان مرتضى منصور قد خرج في تصريحات تليفزيونية، عقب هزيمة فريقه أمام أسوان بالدوري، مهاجمًا اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وأعضائها، كما هاجم الحكام.

وقال منصور:'وأنا بقول لأي لاعب في الزمالك إن أي حكم يحط صباعه عليك اديله بالقلم على وشه'.

وعلق مصدر من اتحاد الكرة، على تصريحات منصور، مؤكدًا أن 'اللجنة الخماسية لا يمكنها معاقبة رئيس نادي الزمالك بشكل مباشر، ولكن هناك قواعد وفقًا للائحة يجب أن يتم السير عليها'.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن 'اللائحة تنص على تقديم أي شكوى ضد أي عنصر من عناصر اللعبة إلى الاتحاد، ثم يُحيلها الأخير إلى لجنة الانضباط والأخلاق التي يرأسها المستشار سيد بنداري'.

وأضاف المصدر أنه 'في حال ثبوت خطأ منصور، بعد التحقيق من جانب لجنة الانضباط، سيكون رئيس الزمالك معرض لعقوبات رادعة تنص عليه اللائحة'، موضحًا أن 'المادة الـ 20 من لوائح الانضباط، تعطي الحق للجنة في معاقبة أي عنصر يثبت خطأه، وعن مرتضى منصور'.

وأشار إلى أن 'عقوبات المسؤولين تترواح من التحذير والتوبيخ مرورًا بالغرامة والمنع من دخول الملعب حتى الشطب تمامًا من السجلات'.

ويذكر أن منصور تعرض لعقوبة الغرامة أكثر من مرة، كما أنه منع من دخول الملاعب في الموسم الماضي.

وكان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، قد تقدم بشكوى ضد رئيس الزمالك إلى لجنة الانضباط، بسبب هجومه المتكرر على أعضاء اللجنة، خاصة شخصه وعمرو الجنايني.

وعلى جانب آخر، يستعد نادي الزمالك لـ إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق، بعد فسخ المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون لعقده مع الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً