اعلان

أشرف صبحي يلتقي مجلس أمناء التنمية الرياضية والشبابية بشبرا

وزير الرياضة
وزير الرياضة

التقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساء أمس الأحد، مجلس أمناء مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة.

وخلال اللقاء، رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأعضاء مجلس أمناء مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة، مؤكداً أهمية الدور الخدمي الذي يلعبه المركز في خدمة أبناء شبرا الخيمة والمناطق المجاورة له منذ افتتاحه في أغسطس 2014، بجانب وجود جانب ربحي للمركز يستطيع منه الصرف على الخدمات والصيانة والأنشطة.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، علي ضرورة العمل الجماعي للمجلس للخروج بأفضل النتائج والنجاحات الممكن تحقيقها من خلال دائرة واحدة في العمل .

وطالب وزير الشباب والرياضة مجلس الإدارة، أن يكون المركز بمثابة منارة للمنطقة ويكون له فرعاً ثانياً في القادم بمجهودات المجلس ومزيد من التسويق الجيد له، وطالب أيضا بضرورة التعاون مع الإدارات المركزية بالوزارة لإقامة وعمل أنشطتها المختلفة بالمركز، مع التركيز على الصيانة الدورية اللازمة والنظافة الشاملة ووجود نظام أمني قوي .

ووعد أعضاء مجلس الأمناء الوزير بتنفيذ كافة أعمال التطوير المتفق عليها وزيادة نسبة الإشغال لمزيد من بناء الإنسان، ويصبح المركز منارة لمنطقة شبرا والمناطق المجاورة، والمركز بصدد إنشاء صالة للألعاب الإلكترونية بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية.

وأشاد مجلس الأمناء بالفكر الاستثماري الذي ينتهجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضةـ في التعامل مع كافة المنشآت الشبابية والرياضية بالتوازي مع الجانب الخدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً