اعلان

أبرزها تسجيل رونالدو.. 3 مكاسب لـ بيرلو في أول مباراة رسمية مع يوفنتوس

بيرلو
بيرلو

اجتاز الإيطالي أندريه بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس أول اختبار رسمي، في أولى منافسات الدوري الإيطالي الممتاز 'الكالتشيو'، بعد أن قاد فريقه لقص شريط المباريات بانتصار مستحقّ أمام نادي سامبدوريا، بثلاثة أهداف دون رد.

ويرصد'أهل مصر'، 3 مكاسب حققها الأسطورة أندريه بيرلو المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس بعد توليه أول مباراة رسمية في دوري الدرجة الأولى كالتالي:

1_ تسجيل الدون رونالدو

يعد تسجيل'الدون' كريستيانو رونالدو في مباراة سامبدرويا مساء أمس، أحد أهم المكاسب التي حققها، أندريه بيرلو، خاصة وأن البرتغالي من أبرز هدافي الفريق منذ انضمامه للفريق الإيطالي، وكان ينافس على لقب الهداف الموسم الماضي، ويعد قوة ضاربة في هجوم 'السيدة العجوز'.

2_تألق كولوسيفسكي الوافد الجديد من أول مباراة

استطاع الوافد الجديد الدولي السويدي ديان كولوسيفسكي، أن يثبت نفسه سريعا مع حامل لقب الدوري الإيطالي في بداية دفاعه عن الدرع، وقدم آداءا أكثر من رائع خلال المباراة.

وافتتح كولوسيفسكي التسجيل لليوفي في الشوط الأول، بهدف متميز نال عليه إشادة الجميع، بعد نجح في استثمار كرة مرتدة من الدفاع، نتيجة توغل رونالدو في منطقة الجزاء، لترتد الكرة لها يضعها بقدمه اليسرى بلمسة أرضية زاحفة وموجهة، في اقصى الزاوية اليمني، بالرغم من التكتل الدفاع، تسكن الشباك ببراعة.

3ــ العلامة الكاملة لبيرلو في أول لقاء

يعد تحقيق الثلاث نقاط في أول مباراة، هو مكسب كبير لأندريه بيرلو، وبنتيجة كبيرة أيضا، حيث تمنحه الثقةوفي نفسه، وتمنح اللاعبين ثقتهم به، خاصة وأنه يقود تدريب أحد أفضل النجوم في العالم، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، وباولو ديبالا.

كما تمنحه المكانة التي اعتاد عليها وسط منافسيه، في'الكتالتشيو' الإيطالي، الذي يملك عددا كبير من الأندية المنافسة على البطولات، وكان اليوفي قد أخفق كثيرا في نهاية الموسم الماضي، بعد خسر لقب الكأس أمام لاتسيو، وحسم بطولة الدوري بفارق نقطة وحيدة.

الأمر الذي أفقد زعيم إيطاليا هيبته، وعلى إثر ذلك تم إقالة المدير السابق ماوريسيو ساري، واللجوء إلى أندريه بيرلو الذي كان يدير مهمة تدريب الفريق الثاني، وكان يقدم معه أداء متميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً