اعلان

أرقام فى مواجهة ليستر سيتي وآرسنال فى الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يحل أرسنال ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي يوم الأربعاء القادم 9 مايو ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي والتي كانت مؤجلة، وستقام المباراة على ملعب كينج باور.

يدخل المدفعجية المباراة منتشياً بالفوز الكبير الذي حققة على بيرنلي في المباراة السابقة بخمسة أهداف دون رد، ليُعد كأنتقام لتوديعة بطولة الدوري الأوروبي وتصحيح مسار لهزيمته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1)، ليصبح رصيد أرسنال 60 نقطة محتلاً بهم المركز السادس وبفارق 9 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الخامس حيث يملك البلوز 69 نقطة، بينما يتقدم بـ6 نقاط كاملة عن بيرنلي أقرب منافسيه والذي توقف رصيده عند النقطة 54 محتلاً المركز السابع .

انتصر ليستر سيتي في مواجهتة الأولى ضد أرسنال في نوفمبر 1994، حيث فاز بنتيجة (2-1) على ملعب فيلبرت، ومنذ ذلك الحين لم يستطع الانتصار في أي من مبارياتة الـ22 الآخرى ضد المدفعجية في الدوري الإنجليزي، حث هُزم في 15 لقاء وتعادل في 7.

هذا هو اللقاء رقم 23 الذي يشارك فيه المدرب آرسن فينجر في مواجهات الفريقين في جميع المسابقات، لم يخسر أي مباراة منهم قط، حيث أنتصر في 14 مباراة وتعادل في 8

الأرسنال هو الفريق الوحبي نقاط في الدوري الإنجليزي خارج ملعبه في عام 2018، بعد خسارتة في جميع مبارياتة الـ6 المتتالية خارج ملعبه؛ كانت آخر مرة هُزم فيها 7 مباريات متتالية خارج ملعبه في يناير 1966.

لم ينتصر ليستر في أي من مبارياتة الـ6 الأخيرة على ملعبه، بعد أن تعادل في 4 لقاءات وهُزم في مباراتين، فقط ستوك سيتي الذي سيهبط هذا الموسم هو من تخطى هذه السلسلة من اللا فوز بعدد 7 مباريات متتالية على ملعبة دون أي انتصار

لم يفشل الثعالب في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ مارس 2015

شارك ألكسندر لاكازيت بشكل مباشر في تسع أهداف في مبارياته التسع الأخيرة في جميع المسابقات، حيث أحرز ثمانية أهداف ومساعدة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة