اعلان

مكاسب الأهلي من الفوز على نادي مصر فى الدوري

الاهلي
الاهلي

انتصر النادي الأهلي، على نادي مصر بثلاثية دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري الممتاز.

وسجل ثلاثية الأهلي عمرو السولية من ضربة جزاء في الشوط الأول، وأضاف محمود كهربا وجونيور أجايي هدفين في الشوط الثاني من المباراة.

شهدت المباراة تألق الثنائي محمود كهربا وجونيور أجاي، وسجل كل منهما هدفاً، وهو ما يعيد الثقة لهما بعد تعرضهما لانتقادات حادة في الفترة الأخيرة.

واصل محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي التألق والبسالة في الزود عن مرماه، وخرج بشباك نظيفة، ونجح في التصدى لعدة كرات خطيرة أبرزها ضربة جزاء، كانت كفيلة بقلب نتيجة المباراة.

استعاد النادي الأهلي الانتصارات بعد تعادلين سلبين، أمام الاتحاد السكندري ثم مصر المقاصة، وهو ما يحتاجه الفريق في طريقه لتحقيق أرقاماً قياسية جديدة في مسابقة الدوري.

شهدت المباراة الدفع بعدد كبير من اللاعبين الغير أساسيين مثل محمود وحيد ومحمود كهربا، بالإضافة إلى الدفع بوليد سليمان منذ بداية اللقاء، كما تم الدفع بمحمد فخري لاعب الشباب في المباراة.

من المكاسب التي حققها الأهلي في اللقاء، الغزارة التهديفية التي حققها في اللقاء بعد غياب 180 دقيقة عن التسجيل في آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر