اعلان

دائمًا يُضحى بمستقبله من أجلها.. قصة زوجة فايلر صاحبة فكرة الرحيل عن الأهلي (صور)

فايلر
فايلر

يبدو أن السويسري رينيه فايلر في طريقه للرحيل عن النادي الأهلي، بسبب ظروفه الأسرية في سويسرا، كما أخبر مسؤولي القلعة الحمراء.

منذ بداية أزمة كورونا وبدأت مشاكل السويسري مع إدارة النادي، من خلال واقعة سابقة ويبدو أن القصة تعيد نفسها هذه المرة مع الأهلي، مع تفضيل عائلته عدم القدوم إلى مصر والبقاء في سويسرا، وللمرة الثانية في مسيرته يبدو أن المدرب سيفضل راحة أسرته على رغبته الشخصية، التي ربما كانت سابقًا في تولي قيادة الشباب وربما هي الآن في الاستمرار مع الأهلي، إذ تبقى أسرته بالنسبة له هي رقم واحد قبل مسيرته المهنية كما يتضح في قراراته.

زوجه فايلرزوجه فايلرفي واقعة سابقة فى مايو 2018، حين رغب نادي الشباب السعودي في التعاقد مع السويسري، و سافر فايلر إلى العاصمة السعودية الرياض، ليجتمع بإدارة نادي الشباب ويتعرف على تفاصيل العقد ومزاياه ليتوصل لاتفاق مع النادي السعودي، لكنه طلب تأجيل توقيع العقد لحين عودته إلى بلاده بسبب ظروف أسرية، قبل أن يرفض العرض السعودي لاحقًا، رغم إعلان النادي السعودي رسميًا التعاقد معه.

زوجه فايلرزوجه فايلر

وفضل البقاء فى سويسرا والراحة مع العائلة، رغم أن المقابل المالي كان أكبر في الشباب، إذ رغبت عائلته في البقاء في سويسرا، ليقم بعدها بقبول عرض من لوزيرن السويسري لتولي قيادته الفنية.

حالة من القلق يعيشها عُشاق النادي الاهلي، عقب تردد أنباء بشأن احتمالية استمرا مدرب الفريق رينيه فايلر، حيث أكد الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مفاوضات الأهلي مع رينيه فايلر بشأن مصيره من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

ظهرت زوجة فايلر حاليًا بقوة حول قراره في الاستمرا من عدمه، كانت حاضرة في بعض المناسبات لتدعم زوجها في بداية مشواره مع الأهلي، والتي لم تزيد عن مناسبتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي