اعلان

بعد اقترابه من أرسنال.. حسام عوار يزيد من قوة البريميرليج

حسام عوار
حسام عوار

اشتعل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في سوق الانتقالات الصيفية، بدعم كبير لعدد كبير من الفرق التي ترغب في المنافسة على البطولات المحلية، وخاصة 'البريميرليج' أقوى الدوريات في العالم.

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه محمد النني الدولي المصري، من التعاقد مع حسام عوار النجم الفرنسي من أصول جزائرية، وأحد أهم اللاعبين الصاعدين في فريق ليون ومنتخب 'الديوك الفرنسية'.

ووافق عوار بالفعل على الانضمام لآرسنال، لشعوره بأنه الأكثر جدية في ضمه، على عكس العروض التي تلقاها من نادي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، الذين دخلو في مفاوضات شفهيه فقط من خلال وكيله.

وعطل المقابل المادي الإعلان عن الصفقة حتى الآن، خاصة بعد توقفها عن العرض الأخير بين آرسنال وليون،بقيمة 40 مليون يورو، بينما يتمسك ليون بالحصول على 60 مليون يورو.

وكان الدوري الإنجليزي قد حظي بعدد صفقات هامة هذا الموسم، فس الميركاتو أبرزها 6 وافدين جدد لفريق تشيلسي، من بينهم المهاجم الألماني الشاب فيرنر، وأشرف حكيمي، كما نجح نادي توتنهام في جلب نجمه السابق الدولي الويلزي جاريث بيل، بجانب زميله بريال مدريد ريجليون في قلب الدفاع.

ونجح نادي ليفربول حامل اللقب للنسخة في جلب 3 صفقات قوية كان أخرها واهمها الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، كما ضم نادي إيفرتون الذي يقوده المدير الفني المخضرم أنشيلوتي، أحد نجوم ريال مدريد الدولي الكولمبي خاميس رودريجز، ليشعل الميركاتو هذا الموسم الدوري الإنجليزي ويزيد من الإثارة منذ ضربة البداية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل