اعلان

3 تحديات تواجه شريف إكرامي في مهمته الجديدة مع بيراميدز

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أعلن نادي بيراميدز عن التعاقد بشكل رسمي مع الحارس شريف إكرامي فى مؤتمر صحفي أمس الجمعة، لينضم إلى صفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

شريف إكرامي فى بيراميدز

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عن انضمام إكرامي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لمدة ٣ سنوات، وأطلق هاشتاج ekramyxpyramids، للترحيب بالحارس في صفوف النادي.

يذكر أن شريف إكرامي هو ثالث صفقات بيراميدز في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أهم 3 تحديات تواجه شريف إكرامي فى مهمته الجديدة مع بيراميدز:

1- فرصة المشاركة

ون أولى التحديات المهمة التي يواجهها إكرامي في فريقه الجديد هو البحث عن فرصة مشاركة حقيقية مع بيراميدز ليكون حقق ما يريده من التجربة وفق لما صرح من قبل، خاصة وان هذه الخطوة ستكون شاقة نظرًا لهيمنة المهدي سليمان على حراسة الفريق السماوي، إلى جانب تواجد محمد الشناوي، فمن المتوقع أن المنافسة ستكون قوية و المشاركة للأصلح والأجهز.

2- العودة للمنتخب الوطني

كما أن العودة إلى حراسة عرين منتخب الفراعنة هى حلم يراود شريف إكرامي، وإن لم تكن هى سبب فى اتخاذه خطوة بيراميدز فى هذا الوقت، فأيضًا انضمامه إلى المنتخب وإقناع حسام البدري به من خلال أدائه مع بيراميدز هو تحدي كبير لإكرامي للدعوة إثبات نفسه من جديد داخل الملعب.

3- الخروج من الأهلى

كما نعرف أن إكرامي هو من ناشئ النادي الاهلى و قضى أغلب حياته المهنية داخل أسوار القلعة الحمراء وكان يفضل الاعتزال بداخله وعدم الخروج من الباب الكبير، ولكن جاءت السفن بما لم تشتهيه الأنفس، ولذلك فهو يذهب إلى تحدي مجهول يريد ان يرسمه لنفسه، كما بالتأكيد باللعب بقميص غير الأهلى هو تحدي خاص به وبالتأكيد سيتغلب عليه

WhatsApp
Telegram