اعلان

وزير الرياضة يفتتح عددا من الملاعب وحمامات السباحة في أسيوط

وزير الرياضة في أسيوط
وزير الرياضة في أسيوط

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، برفقة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عددا من الملاعب المنجلة القانونية والخماسية وحمامات سباحة بمراكز شباب الواسطي والفتح وأبوتيج وصدقت بأسيوط .

في بداية جولته التفقدية لمراكز شباب أسيوط، افتتح وزير الشباب والرياضة ملعبين نجيل صناعي قانوني وخماسي لمركز شباب الواسطي وتفقد معارض لمنتجات أندية الفتاة والمرأة.

كما افتتح وزير الشباب ملعب نجيل صناعي تدريبي بمركز شباب الفتح، وملعب نجيل صناعي قانوني بمركز شباب صدفا.

وبنظام حق الانتفاع، افتتح وزير الرياضة حمام سباحة وملعب نجيل صناعي بمركز شباب أبوتيج، بحضور محمد عنتر نجم نادي الزمالك وابن مركز شباب أبوتيج.

وشهد صبحي مجموعة من العروض الفنية الفلكورية والاستعراضية والرياضية لمدارس الكرة ومراكز الفنون بمراكز الشباب، واستقبل أبناء أسيوط وزير الشباب والرياضة بالمزمار.

وخلال جولته، تابع وزير الشباب برنامج سلاحنا لبكرة الذي تنفذه الإدارة المركزية للطلائع للعام السادس على التوالي بعدد 17 محافظة والذي استفاد منه ما يزيد عن 7000 طليع في مختلف الأعمار من 9 إلى 15 سنة.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي على الجهد المبذول من جانب مجالس الإدارات وما وصل إليه من تطوير، مضيفاً أن مراكز شباب مصر تسير على الطريق الصحيح في تطور المجال الرياضي والشبابي.

ووعد صبحى بتقديم الدعم بكافة أشكاله للأندية ومراكز الشباب في صعيد مصر، مؤكدا أن الصعيد يستحوذ على نصيب كبير من الخطط التنموية للحكومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي