اعلان
اعلان

الزمالك ضد الجونة.. الأبيض يسعى للثأر من مطاريد الأهلي

الزمالك
الزمالك

تنطلق مباراة الزمالك ضد الجونة اليوم، الأحد، فى تمام الساعة الثامنة مساءًا، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

الزمالك ضد الجونة

ويعد هذا اللقاء هو الأخير لطارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك بعد رحيل كارتيرون، خاصة بعد وصول البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مساء أمس السبت، حيث يبدأ مهامه من اليوم بمتابعة لقاء الزمالك والجونة.

وجدير بالذكر يحتل فريق الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58، في حين يتواجد فريق الجونة فى المركز 13 برصيد 31 نقطة.

ويرصد 'أهل مصر' الزمالك ضد الجونة.. الأبيض يسعى للثأر من مطاريد الأهلي

وبالرغم من أن اللقاء لن يؤثر كثيرًا على موقف الناديين في جدول الترتيب، إلا أنه سيكون له مذاق خاص، حيث يرغب لاعبو الأبيض في الثأر من الفريق، الذي كان سببًا العام الماضي في حرمانه من التتويج بالدوري.

وعلى الجانب الآخر، يطمح لاعبو الجونة، المحسوبين على الأهلي، حيث يضم الفريق الساحلي أكثر من لاعب يعود انتمائه إلى القلعة الحمراء، وعلى رأسهم محمود حمدي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان، في تحقيق الفوز وتأكيد انتصار الموسم الماضي.

وفي الموسم الماضي، كان الزمالك قريبًا من التتويج بالدوري، إلا أن مباراة الجونة في الغردقة، قد أطاحت بكل أحلامه وأهدت الدوري للأهلي، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2، فيما كان لابد أن يفوز الأبيض.

وعادة ما تشهد لقاءات الفريقين في الآونة الأخيرة، الكثير من المشادات والمشاحنات بين اللاعبين، خاصة الذين ينتمون لـ المارد الأحمر.

تشكيل الزمالك المتوقع:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمود حمدي 'الونش' - محمود علاء - عبدالله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - أحمد سيد 'زيزو'- إسلام جابر - يوسف إبراهيم 'أوباما' - أشرف بنشرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً