اعلان

مدرب الجونة: سوء الحظ سبب خسارة من الزمالك.. ولا تعليق على الحكم

رضا شحاتة
رضا شحاتة
كتب : اهل مصر

أكد رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة أنه أغلق ملف مواجهة الزمالك التي انتهت بخسارة فريقه 3 / 4 مساء الأحد، ضمن المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، رافضا في الوقت نفسه التعليق على أداء حكم المباراة.

وقال شحاتة في تصريحات إعلامية عقب المباراة: 'أرفض التعليق على الأخطاء التحكيمية ولكنني أرى أن ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت للزمالك ليس بها شيء'.

وأوضح: 'أحتاج إلى التركيز فى مباراة طنطا القادمة لأنها هامة جدا بالنسبة لنا والمنافسة صعبة.. سوء الحظ سبب الخسارة ولكن لاعبي الجونة قدموا أداء مميزا ورائعا في مواجهة الزمالك'.

وتقدم الجونة بهدف أحرزه والتر بواليا في الدقيقة 14، قبل أن يرد الزمالك بثلاثة أهداف جاءت عن طريق أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود علاء، الذي سجل هدفه من ركلة جزاء.

وتمكن الجونة من العودة للقاء، بعدما سجل هدفين عن طريق بواليا ولؤي وائل، غير أن الزمالك خطف النقاط الثلاث في الوقت القاتل، عقب تسجيله هدفا من ركلة جزاء عن طريق محمود علاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتجمد رصيد الجونة عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق ثلاث نقاط أمام مراكز الهبوط، في حين ارتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة في المركز الثاني، علما بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية المسابقة، كعقوبة موقعة عليه من الاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي في شباط/فبراير الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء