المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الفيفا يغرم بيراميدز بسبب الزمالك.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن نادي الزمالك، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ألزم نادي بيراميدز، دفع ملبغ 85 ألف دولار لصالح الأبيض؛ بسبب عمر جابر.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي:"أقرت اللجنة الفرعية لغرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية نادي الزمالك في رسوم المساهمة التضامنية للاعب السابق عمر جابر من نادي بيراميدز".

وأضاف:"وألزمت اللجنة النادي بسداد 85 ألف دولار خلال 45 يوما من استلام رقم حساب نادي الزمالك و في حالة عدم السداد خلال هذه المدة يمنع من القيد لمدة ثلاثة فترات قيد".

وفي سياق آخر، قرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تأجيل ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء لحين إنتظار تقرير من المدير الجديد للفريق "جايمي باتشيكو".

ومن المقرر أن يخوض باتشيكو مرانه الأول مع فريق مساء اليوم ، بعد إجراء جلسة مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قبل مباشرة مهام عمله مع الفريق.

وتفوق الزمالك على نظيره نادي الجونة في المباراة التي اقيمت مساء امس الاحد على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الابيض بنتيجة 4-3 ، و ذلك في حضور باتشيكو من المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي تقام على ستاد الجيش في برج العرب يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابة كاهن فرنسي في إطلاق نار بمدينة ليون الفرنسية