اعلان

تحديات تواجه مصطفى أحمد شوبير فى أول ظهور له مع لأهلى بكأس مصر

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

تنطلق مباراة الأهلى اليوم الأربعاء أمام نظيره فريق الترسانة بعد قليل، فى تمام الساعة الثامنة مساءا، على استاد السلام، ضمن منافسات الدور ال 16 من بطولة كأس مصر.

مباراة الأهلى والترسانة

وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد فوزه على فريق بنى سويف بثلاثية مقابل هدف واحد، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز ليكمل مسيرته فى الكأس والمنافسة على اللقب.

وشهدت القائمة التى أعلنها رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تواجد مصطفى شوبير الحارس الصاعد فى أول ظهور له مع فريق الكرة الأول ليخوض أول مباراة له مع الفريق.

وجاءت قائمة الاهلى أمام الترسانة كالتالى:

ياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ‏ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد ‏هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏

ويواجه مصطفى شوبير عدة تحديات فى أول لقاء له بالدورى الممتاز:

1- الفوز بالمباراة

يدخل مصطفى شوبير تجدي صعب فى مباراة اليوم ويتتطلب منه أن يساعد فريقه فى التأهل الى دور الربع نهائي من البطولة، خاصة وأن لقاءات الكأس من مباراة واحدة والفائز سوف يصعد مباشرة، ولذلك يحرص مصطفى شوبير على تأهل الاهلى اليوم.

2- كسب ثقة الجماهير

كما يسعي مصطفى شوبير على كسب ثقة جماهير الأهلى المتشوقة على الاطمئنان على مستقبل حراسة مرمى الأهلى السنوات القادمة، كما انه يريد أن يعرض نفسه على الجماهير بأفضل طريقية لكسب دعمهم الفترة القادمة.

3- اثبات نفسه فى الملاعب

ويتعرض مصطفى شوبير الى بعض حملات الهجوم عليه والتقليل من إمكانياته ومهاراته وذلك يجع الى صلته بوالده الكابتن أحمد شوبير، وهو ما يريد مصطفى بالتأكيد الى إثبات عكسه ونفيه من خلال ادائه اليوم فى مباراة الترسانة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل