المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فايلر: فسخت عقدي بسبب عدم التقدير من إدارة الأهلي تجاهي

أهل مصر
فايلر
فايلر

انتقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض مجلس إدارة الأهلي سفره لرؤية أسرته، مؤكدا أن ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن إقالته من تدريبات القلعة الحمراء غير صحيح، وأنه هو من فسخ تعاقده مع الأهلي وليس العكس، بسبب عدم التقدير الذي تم معه، الذي لايليق على حد وصفه.

وتابع السويسري فايلر في تصريحات تلفزيونية أنه من حقه رؤية أسرته وأنه اتفق مع الإدارة على السفر والعودة الأحد المقبل لاستكمال مباريات إفريقيا، إلا أنه فوجئ لما حدث من قبل إدارة الأهلي.

نشر بيتسو موسيماني، المدرب الجنوب إفريقي، الذي وقع للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، منذ قليل، مقطع فيديو للحظة إقلاع طائرته من جنوب أفريقيا.

ونشر المدرب الجنوب إفريقي فيديو حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "متجهاً إلى مصر لبداية تحدي جديد"، وذلك عقب إعلان استقالته رسميا من تدريب صن داونز".

وعلق خالد علي، المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على اقتراب تعاقد الأهلي مع موسيماني مدرب الفريق الجنوب إفريقي.

وقال خالد علي لـ"أهل مصر"، إن الأهلي كسب مدربا كبيرا في القارة الإفريقية، مؤكدا أنه قادر على عودة النادي لمنصات التتويج القارية بعد غياب 6 سنوات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ماكرون" ينفي الإساءة للرسول: الرسوم الكاريكاتيرية ليست مشروعًا حكوميًا