اعلان

بعد انسحابه من المؤتمر الصحفي.. 3 أخطاء لحقت بفايلر مدرب الأهلى السابق (فيديو)

رينيه فايلر
رينيه فايلر

نجح النادى الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى السابق للفريق، فى التأهل الى دور ال8 من بطولة كأس مصر، بعدما تغلب على نظيره فريق الترسانة بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرزهما النيجيري جونيور أجايي.

رحيل رينيه فايلر عن الأهلى

ولكن شهد أمس لقطة غريبة من فايلر أثارت حوله الجدل من جماهير ومحبي النادي الأهلى، وهى انسحابه من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترسانة،على خلفية تعدد اسئلة الصحفيين والإعلاميين المتواجدين عن أسباب رحيله من القلعة الحمراء، ليغادر المؤتمر متجاهلًا أسئلتهم و رافضًا الإفصاح عن أسبابه.

وكان قد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة، هى تعيين بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين مع جهازه المعاون والذي يضم مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء.

كما ينضم جهاز موسيماني الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد بجانب البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما مع استمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أخطاء لحقت برينيه فايلر بعد انسحابه من المؤتمر الصحفى لمباراة الترسانة:

1- إظهار عدم الإحترافية

وقع السويسري رينيه فايلر فى خطأ فادح بعد انسحابه من المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلى والترسانة، بعدما رفض في الإجابة على أسئلة الصحفيين بخصوص ملف رحيله عن النادي الأهلي، ورغم تنبيه على عدم رغبته فى الحديث فى هذا الملف إلا أنه كان بمقدوره عدم الرد والتكتم على أسبابه مهما كانت بطريقة لائقه، خاصة وانسحابه من المؤتمر الصحفي أشار على عدم احترافيته و تحمله الضغوط التى قد يقع فيها.

2- خسارة النادى الأهلى وجمهوره

بالرغم من النجاحات التى حققها فايلر بصحبة النادى الأهلى وبعد تتويجه بالسوبر المصرى والدورى وكسب ثقة وحب الجماهير الأهلاوية، إلا أن مثل هذه اللقطة قد تترك أثر سيئ فى نفوس جماهير وإدارة الأهلى، خاصة والمؤتمر الصحفي يعتبر آخر ذكرى له مع المارد الأحمر، فكان من الضروري أن يحافظ على علاقته الطيبة بإدارة الأهلى وجماهيره.

3- احتمالية عدم عودته للملاعب المصرية

كما قد يتسبب هذا الخطأ فى إبعاد رينيه فايلر عن الملاعب المصرية أو القارة السمراء أكملها، خاصة بعد ما فعله مع إدارة الأحمر أكبر أندية أفريقيا وأعراقهم، في رحيله عن الأهلى بطريقة غريبة رغم نجاحاته وشروطه التعجيزية التي أملاها على الإدارة للاستمرار تجعل أى فريق يفكر في أمره مائة مرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً