اعلان

متفائل به.. أول تعليق من نبيل الحلفاوي على تعيين موسيماني مديرًا فنيًا للأهلي

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

حرص الفنان القدير نبيل الحلفاوي، التعليق على قرار مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، بتعيين بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للنادي الأهلي بشكل رسمي لمدة موسمين مقبلين، خاصة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

موسيماني مدير فني للأهلي

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر' قائلًا: 'بالنسبة للمنتخب أنا من المنحازين للمدرب المصري. لأنه يتسلم الجاهزين ويوظفهم ويبث فيهم الروح. أما بالنسبة للأندية فهي مصنع اللاعبين.. وقت طويل للتدريب والتطوير' .

وأضاف: ' وهنا أفضل الأوروبيين لصلتهم المباشرة بأحدث الأساليب العلمية المستخدمة في المصنع. فهل جنوب أفريقيا أكثر مواكبة منا للتطورات الأوروبية؟ ربما.

وأوضح: 'أما الجوانب الإيجابية في هذا الاختيار فهي أنه أولا صاحب سيرة ذاتية قوية.. ثانيا على دراية بدروب أفريقيا ولن يحتاج وقتا للتأقلم'.

الحلفاوي الحلفاوي

وواصل الحلفاوي قائلًا: 'ثالثًا وهو الأهم متابع جيد للأهلي والكرة المصرية و مدرك لقيمة الأهلي ويكاد يكون منبهرا وجماهيريته'.

وتابع: 'رابعًا على المستوى الشخصي هو يجيد التعامل مع الإعلام ونجاحاته لم تنل من تواضعه' .

وأكد قائلًا: 'متفائل به وأثق أنه سرعان ما يكتسب محبة اللاعبين والجمهور وتبقى الكلمة الأولى والأخيرة للمستطيل الأخضر'.

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، لتولي المهمة الفنية للأحمر، ومن المقرر أن يصل موسيماني إلى القاهرة صباح الجمعة، ومعه مساعدان لتوقيع العقود وتولي المهمة بشكل رسمي.

وتقدم بيتسو موسميماني باستقالته من تدريب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، على أن يقود الأهلي في منافسات دوري أبطال افريقيا وكأس مصر وباقي المباريات المتبقية من الدوري الذي حسمه المارد الأحمر قبل نهايته بـ 7 جولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً