اعلان

3 أسباب وراء رحيل وليد ازارو عن الأهلي

وليد أزارو
وليد أزارو

ذكرت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الجمعة عن انتهاء صفقة انتقال المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيل أزارو عن الأهلى

حيث أكدت صحيفة 'الرياضية' السعودية في وقت سابق أن أزارو وافق على العودة لصفوف الاتفاق، وموافقته على شروطه بتخفيض راتبه بنسبة 50%، والموافقة على قيمة انتقاله لصفوف الاتفاق.

كما نشر الفريان تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر' كتب فيها:'أزارو خلاص اتفاقي.'

وكان قد لعب أزارو لصفوف الاتفاق السعودي معارًا منذ شهر يناير الماضي، قبل أن يرفض إكمال الموسم معهم لرفضه تخفيض راتبه بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد ' كوفيد 19'.

وبات من الصعب أن يعود وليد أزارو إلى صفوف النادي الأهلى من جديد، للعديد من الأسباب والتي نعرضها لكم فى التقرير التالي:

1- عدد الأجانب في الفريق

من أهم الأسباب التى تحيل بين رجوع وليد أزارو الى القلعة الحمراء، هو زيادة عدد الأجانب بالفريق، حيث يتواجد حوالي 5 محترفين وهم ' التونسي على معلول و السنغالي أليو بادجي، النيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج الأنجولى جيرالدو'، ولذلك وصل الأهلي إلى الحد الأقصى

2- تضاءل دوره في الفريق

كما من المتوقع أن يتضاءل دور وليد أزارو الفترة القادمة فى حال رجوعه إلى القلعة الحمراء فى ظل تواجد العديد من الأسماء والنجوم مروان محسن اليو بادجي و جونيور اجايي و حسين الشحات وجيرالدو وأحمد الشيخ ووليد سليمان، فكل هذه النجوم على منافسة كبيرة مع وليد أزارو، كما أن التوربيد المغربي لا يفضل الجلوس على دكة البدلاء ويبحث عن المشاركة فى المباريات دائمًا.

3- الصفقات المحتملة

وبالتالي سيكون للجنوب أفريقي موسيماني المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، العديد من الطلبات التعاقدية من إدارة الأحمر الفترة القادمة، لبدء تنفيذ فكره وفلسفته مع الفريق، ومن المتوقع أن يكون أزارو بعيد عن تفكير موسيماني خاصة وهناك اتجاه ورغبة شديدة من الإدارة والمدرب فى التعاقد مع سيرينو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن