اعلان

محسن صالح يكشف تفاصيل التعاقد مع موسيماني (فيديو وصور)

مؤتمر موسيماني
مؤتمر موسيماني

كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تفاصيل المفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كمدير فنى للقلعة الحمراء الفترة القادمة ولمدة موسمين مقبلين.

مؤتمر الاهلى

وقال محسن صالح في المؤتمر الصحفي لتقديم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني:' نظرا للظروف التي مر بها الأهلي مع فايلر، كان من الأفضل أن نتحرك بسرعة نظرا لتوقع بعدم استمرار فايلر'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وتابع:' الأهلي مينفعش ينتظر لبعد قرار فايلر خاصة وأنه كان من المتوقع رحيله واجتمعنا مع محمود الخطيب رئيس النادي وطلب مننا سرعة التحرك للتعاقد مع البديل والحصول على مدرب مناسبة لهذا المرحلة خاصة واننا مرتبطين بـ مباريات في دوري أبطال إفريقيا'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأضاف:' تلقينا العشرات من السير الذاتية لمدربين وكان هناك مدربين جيدين وكان من أهم الشروط هي جاهزيتها لتولي القيادة الفنية للأهلي وكان من الصعب الانتظار لنهاية الموسم أو بعد اسبوعين'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأوضح:' هناك مرشحين من البرازيل والأرجنتين وأوربا، وكان السؤال من يقود الأهلي في تلك المرحلة وكان هناك ترشيح لإسناد المهمة لأحد أبناء النادي'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وزاد:' كان هناك 10 مدربين موافقون على تدريب الفريق وتواصلنا لاتفاقات شبه نهائية مع عدد من المدربين وانحصر العدد إلى 5 أسماء كان من بينهم موسيماني'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأكمل:' تم استبعاد الأسماء التي تم الاستقرار عليها بسبب بعدها عن إفريقيا، ووجدنا في موسيماني أنه لاعب دولي سابق ومدرب ناشئين وعمل مساعدا لمدربين عالميين واكتشفنا أنه مدرب إفريقي بعقلية أوروبية'.

مؤتمر موسيماني مؤتمر موسيماني

وأردف:'ما المشكلة من أن يكون المدرب إفريقي؟ كرة القدم لا تعرف جنسية، والتعاقد معه ليس تقليلا من المدربين المصريين، وكان هناك أسماء مستعدين لقيادة الفريق، وكان هناك البعض مرتبط بعقد مع أندية'.

مؤتمر موسيمانى مؤتمر موسيمانى

واستطرد:' الخطيب تواصل مع موسيماني ووجد منه ترحيب بتدريب الفريق ووجده إنه حلم بالنسبة له، وطلب منه الحصول على موافقة صن داونز من أجل تدريب الأهلي وكان الحصول على موافقة صن داونز شرط أساسي لتدريب الفريق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل