اعلان

موسيماني يستغل خطة فايلر في تدريبات الأهلي (خاص)

الأهلي
الأهلي

استخدم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طريقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لكتيبة الشياطين الحمر، في ثاني تدريباته في القلعة الحمراء عىل ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على ضرورة غلق المران تماما عصر اليوم، بالرغم من فتح المجال أمس للصحفيين وأعضاء النادي بمشاهدة أولى تدريباته.

وعلى الفور قام مسئولي الأمن في النادي الأهلي، بتلبية طلب موسيماني، وقامو بغلق كل الشبكة الحديدة التي تحيط بملعب التتش، حتى لا يستطيع تشتيت ذهن اللاعبين، أو التدخل في طريقته.

الأهلي الأهلي

وكان رينيه فايلر المدير الفني السابق أول من قام بتنفيذ هذه الفكرة، وغلق ملعب التتش تماما، كما تظهر في الصور المرفقة، والتي تم تصوريها اليوم من داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

الأهلي الأهلي

وعقد النادي الأهلي اليوم، مؤتمرا صحفيا ، لتقديم موسيماني لوسائل الإعلام رسميا، بعد التوقيع على عقود انضمامه إلى كتيبة الشياطين الحمر.

الأهلي الأهلي

وأكد موسيماني على أن جماهير صن دانز كانت سعيدة بقيادته للأهلي واصطحبوه للمطار، وكان من المفترض أن يكونوا غضبانين بعد تركهم، عقب موسم استثنائي وكانوا يحتفوا برحيلي وكان شئ صعب تركهم والرحيل، والجزء الايجابي اننا قادم لتدريب نادي كبير بقيمة الأهلي.

الأهلي الأهلي

وأضاف: ' أعرف قيمة الأهلي، وعارف المسئولية الكبيرة التي على عاتقي في الفترة القادمة، ولعبت أمام الأهلي والزمالك وعارف الضغوط التي يتعرض لها المدربين هنا ولمست ذلك اثناء مواجهة منتخب مصر مع جنوب إفريقيا'.

الأهلي الأهلي

وتابع :' أعلن أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يساندني وعندي دعم من الجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات يوفرلي كل شئ وهو صديق لي من الآن'.

وأكمل:' كان هناك ترحاب كبير بي من قبل اللاعبين والجهاز المعاون المصري، وأنا ليس بجديد على الأن أنا جديد على المبني فقط ولكني أعرف كل شئ عن الأهلي واللاعبين تعرفني'.

وأوضح :' شطة كان معلمي في الاتحاد الافريقي، وحسن شحاتة صديقي ووالدي الذي أتعلم منه وهو اسطورة وحقق 3 ألق لإفريقيا وتقلبت معه في دورة بالمغرب'.

وأردف:' سعيد بالتواجد ولا ينقصني شئ سوى الجماهير فقط واتمني أن أسعدهم وتحقيق البطولات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز