اعلان

بفارق هدف.. عبد الله السعيد يقترب من تحطيم رقم قياسي للخطيب في الدوري المصري

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

بعدما سجل عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز الهدف الثالث في شباك مصر المقاصة، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالجولة 31 ببطولة الدوري المصري، يصل عبدالله السعيد للهدف رقم 108 في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري المصري، ويتخطى أحمد الكاس نجم الزمالك الأسبق، ويقترب من معادلة رقم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي ليسبقه الأخير بهدف وحيد.

ووصل عبدالله السعيد لهدفه رقم 108 في بطولة الدوري المصري، ليتجاوز أحمد الكأس صاحب الـ107 أهداف، ويصبح على بعد هدف واحد من معادلة رقم محمود الخطيب صاحب الـ109 أهداف.

وعزز عبد الله السعيد صدارته لهدافي الدوري بـ 18 هدفا كما وصل إلى 108 هدفا في الدوري ليتخطي رقم محمد أبو تريكة نجم الأهلى الأسبق ويبقى قريبًا بفارق هدف من معادلة أهداف محمود الخطيب نجم الأهلى الأسبق ورئيسه الحالي والذي يمتلك 109 هدف بالدوري .

وكرم الاتحاد المصري لكرة القدم، عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز على هامش مباراة فريقه أمام طنطا في وقت سابق، وذلك بتسليمه جائزة خاصة باعتباره أحدث أعضاء نادى المائة ببلوغ عدد أهدافه 104 أهداف، ومن المقرر أن يُعلن لاحقًا عن موعد وكيفية تكريم جميع نجوم مصر الذين انضموا لعضوية نادى المائة هدف بشكل يليق بإنجازهم الكبير.

وحقق نادي بيراميدز الانتصار على حساب مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب.

وسجل أهداف بيراميدز الغاني جون أنطوي، ومحمد فاروق، وعبدالله السعيد، بينما نجح مصر المقاصة في تسجيل هدفين عن طريق ميدو جابر وأحمد محسن.

بدأ اللقاء بضغط كبير من لاعبي بيراميدز، من أجل الحصول على الثلاث نقاط وإنهاء المباراة لصالحهم وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي مصر للمقاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً