اعلان

الأهلي ضد المقالون.. 3 أسباب تجعل المواجهة خاصة لعماد النحاس وموسيماني

الأمطار تستقبل بعثة الأهلي
الأمطار تستقبل بعثة الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم، ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

ويعتبر اللقاء خاصا لكل من المدير الفني موسيماني، مدرب الأهلي، وعماد النحاس مدرب المقاولون، ويرصد أهل مصر ٣ أسباب توضح أن المباراة ستكون خاصة للمدربين.

اللقاء الأول

يخوض الجنوب افريقي موسيماني، المباراة الأولى له بعد تعاقد الأهلي معه خلفا للسويسري رينيه فايلر، الأمر الذي يشكل ضغطا كبيرا عليه.

ودائما تكون البدايات مؤشرات على مستقبل المدرب مع الفريق سواء امام الإدارة أو الجمهور، ويأمل موسيماني في تحقيق نتيجة إيجابية مع أداء جيد.

ابن النادي

يعد عماد النحاس من اللاعبين القلائل في الكرة المصرية، الذين انتقلوا إلى الاهلي ويعتبرون من أبناء النادي المخلصين، بالرغم من أنه ليس من ناشئي القلعة الحمراء.

المباراة ستكون خاصة للنحاس، لأنه لم ينجح في الفوز على ناديه السابق من قبل، كما أنه في حال الفوز سيهاجم من قبل الجمهور الأحمر.

النحاس وموسيماني

فكر الأهلي في التعاقد مع عماد النحاس، ليخلف فايلر مؤقتا في إدارة الفريق، إلا أن الخطيب فضل التعاقد مع موسيماني لقيادة الأهلي.

المواجهة ستكون خاصة للنحاس الذي يريد إثبات جدارته لقيادة أي فريق حتى لو كان الأهلي، فيما سيحاول موسيماني تبيض وجه الخطيب الذي اصر على التعاقد معه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان