اعلان

فايلر: رحيلي عن الأهلي للحفاظ على سلامة أسرتي

فايلر
فايلر

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، عن أسباب رحيله عن تدريب القلعة الحمراء، وفسخ عقده مع النادي قبل أسابيع قليلة من خوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال فايلر في تصريحات تليفزيونية لقناة سويسرية، إنه لم تحدث أزمة بيني وبين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأن رحيله كان لأسباب شخصية.

وأضاف فايلر أن مساعده ديفيد سيزا كان مُصابًا بفيروس كورونا لذلك كان يشعر بالوحدة، وأيضا كان يفتقد أسرته لأنه لم يراها منذ فترة طويلة لذلك كان عليه أن يتخذ قرارا حاسما.

وتابع فايلر أنه حتى شهر فبراير الماضي كان بإمكان أسرته زيارته مرة واحدة في القاهرة، وبعد ذلك هذا لم يحدث مُجددًا لذلك كانت فترة الغياب طويلة.

وواصل: أنا ممتن لجماهير الأهلي وأقدر كل ما قدموه لي من حب وأعرف أنني تسببت في خيبة أمل لهم، ولكني كنت مضطرًا، فالأسرة والآمان من أولوياتي.

واستطرد: كان قرارًا صعبًا بالنسبة لي أن أرحل في ذلك التوقيت، ولكني أؤكد لكم أن الأمن والصحة والأسرة بشكل أساسي كانت أكثر أهمية بالنسبة لي.

وأتم أن خططه كانت هي إنهاء الموسم مع الأهلي، بما في ذلك استكمال دوري أبطال إفريقيا، لكنه كان مُضطرًا إلى اتخاذ القرار وفي النهاية لم يكن لديه شعور جيد في هذا الوضع السيئ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً