اعلان

عقوبة فرجاني ساسي.. اجتماع مرتقب لـ الإنضباط لتحديد موقف النجم التونسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

اجتماع حاسم اليوم الإثنين، لـ لجنة الأخلاق والانضباط برئاسة المستشار سيد البنداري، داخل أروقة اتحاد الكرة، لـ الإعلان عن عقوبات الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

عقوبة فرجاني ساسي

وينتظر الجمهور العقوبات التي ستصدرها اللجنة، خاصة بعد الهجوم الكبير على النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك؛ بسبب اعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام المصري.

وكان الزمالك قد حقق الفوز بنتيجة 1-0 على المصري، في اللقاء الذي شهد اعتراضات كثيرة على قرارات الحكم، كما شهد اعتداء ساسي على الحكم أمين عمر.

وشهدت المباراة الكثير من الاحتكاكات سواء داخل الملعب أو خارجه.

عقوبة ساسي

ومن المتوقع أن تصدر اللجنة قرارًا صادمًا بحق ساسي، الذي انضم إلى منتخب تونس؛ استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، حيث أكد بعض المراقبين أن العقوبة قد تصل إلى الإيقاف لمدة 8 مباريات.

ومن جانبه، يستضيف ستاد الإسماعيلية، مساء اليوم الإثنين، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره سموحة، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مباراة الزمالك اليوم أمام سموحة، ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة أون تايم سبورت، بتحكيم طارق مجدي.

قائمة سموحة

الهانى سليمان وعمر صلاح، وأحمد الشيخ والسيد فريد، ومحمد كوفى ورجب نبيل، ومحمد عبد المنعم وأحمد جمال وكريم يحيى، وأحمد أبو الفتوح ومحمد الترهونى، ومحمود معاذ وأحمد حمص، ومحمود حليمو وشريف رضا، وإسلام جمال وناصر ماهر، ومحمد نادي وفوزى الحناوى، وأحمد حسن مكي وحسام حسن، ومحمد طلعت وصلاح محسن، وديريك نسينامبى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً