المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بالأرقام.. تعرف على أكبر هزيمة لليفربول فى الدوري بعد الخسارة أمام أستون فيلا

أهل مصر
ليفربول
ليفربول
اعلان

تعرض فريق ليفربول لهزيمة تاريخية أمام أستون فيلا بنتيجة 7-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه الهزيمة الأولي لفريق ليفربول بـ 7 أهداف في الدوري الإنجليزي منذ خسارته أمام توتنهام بنتيجة 7 / 2 في المباراة التي جمعتهما في أبريل لعام 1963 أي منذ 57 عاما تقريبا.

1- توتنهام 4 – 1 ليفربول:

خسر فريق ليفربول أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-1 في مباراة جمعتهما بتاريخ 22 أكتوبر لعام 2017 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

2- مانشستر سيتي 5 – 0 ليفربول:

تعرض فريق ليفربول لهزيمة فادحة أمام غريمه نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي عام 2017 بخماسية نظيفة في الجولة الرابعة من البطولة بتاريخ 9 سبتمبر، سجل الأهداف ليروي ساني "هدفين"، جابريل خيسوس "هدفين"، سيرجيو أجويرو.

3- أستون فيلا 5 – 0 ليفربول:

هزم فريق استون فيلا نظيره ليفربول بخماسية نظيفة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية في ديسمبر 2019، في مباراة خاضها فريق الريدز بمجموعة من البدلاء واللاعبين الشباب.

4- مانشستر سيتي 4 – 0 ليفربول

خسر فريق ليفربول، أمام نظيره مانشستر سيتي برباعية نظيفة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في المباراة التي أقيمت بتاريخ 2 يوليو لعام 2020، وهو الموسم الذي شهد تتويجه بلقب البطولة بعد غياب 30 عاما

5- أستون فيلا 7 – 2 ليفربول:

انضمت الخسارة التاريخية لفريق ليفربول أمام استون فيلا بنتيجة 7-2 في لقاء الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي اليوم لأكبر الهزائم في تاريخ الفريق تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة: لا صحة لإخفاء أعداد وفيات كورونا تزامنا مع الموجة الثانية للفيروس