اعلان

بالأرقام.. تعرف على أكبر هزيمة لليفربول فى الدوري بعد الخسارة أمام أستون فيلا

ليفربول
ليفربول

تعرض فريق ليفربول لهزيمة تاريخية أمام أستون فيلا بنتيجة 7-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب 'فيلا بارك'، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه الهزيمة الأولي لفريق ليفربول بـ 7 أهداف في الدوري الإنجليزي منذ خسارته أمام توتنهام بنتيجة 7 / 2 في المباراة التي جمعتهما في أبريل لعام 1963 أي منذ 57 عاما تقريبا.

1- توتنهام 4 – 1 ليفربول:

خسر فريق ليفربول أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-1 في مباراة جمعتهما بتاريخ 22 أكتوبر لعام 2017 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

2- مانشستر سيتي 5 – 0 ليفربول:

تعرض فريق ليفربول لهزيمة فادحة أمام غريمه نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي عام 2017 بخماسية نظيفة في الجولة الرابعة من البطولة بتاريخ 9 سبتمبر، سجل الأهداف ليروي ساني 'هدفين'، جابريل خيسوس 'هدفين'، سيرجيو أجويرو.

3- أستون فيلا 5 – 0 ليفربول:

هزم فريق استون فيلا نظيره ليفربول بخماسية نظيفة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية في ديسمبر 2019، في مباراة خاضها فريق الريدز بمجموعة من البدلاء واللاعبين الشباب.

4- مانشستر سيتي 4 – 0 ليفربول

خسر فريق ليفربول، أمام نظيره مانشستر سيتي برباعية نظيفة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في المباراة التي أقيمت بتاريخ 2 يوليو لعام 2020، وهو الموسم الذي شهد تتويجه بلقب البطولة بعد غياب 30 عاما

5- أستون فيلا 7 – 2 ليفربول:

انضمت الخسارة التاريخية لفريق ليفربول أمام استون فيلا بنتيجة 7-2 في لقاء الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي اليوم لأكبر الهزائم في تاريخ الفريق تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل